#جبل_عمر: اتفاقية تجهيز الفنادق متوافقة مع 2030

5215168_1024

قال الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر ياسر بن فيصل الشريف، إن اتفاقية تأثيث وتجهيز 6 فناق، بمشروع جبل عمر بجوار الكعبة، تأتي في إطار استراتيجية الشركة لاستكمال مشاريعها الفندقية والتجارية، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 التي تسعى لمضاعفة أعداد المعتمرين إلى 30 مليون معتمر.

وأضاف الشريف، وفقا لبيان أن الشركة مستمرة في خطتها لاختيار افضل الشركات المشغلة للفنادق وفق أعلى المستويات العالمية، وأن مشروع جبل عمر هو أحد المشاريع التطويرية في مكة، ويقع على مساحة 230 ألف متر مربع، وتصل الطاقة الاستيعابية للمشروع إلى 36 ألف شخص  ويضم المشروع  عدد كبير من الابراج تتفـاوت ارتفاعاتها ما بين 20 إلى 40 طابقاً.

وكانت شركة جبل عمر قد أبرمت اتفاقية مع شركة رواد المدائن للإنشاء والتعمير المحدودة (R C C) لتأثيث وتجهيز ستة فناق في مشروع جبل عمر بجوار الكعبة المشرفة بقيمة 492 مليون ريال خلال مدة تتراوح من 12 -18 شهرا.

وأعلنت الشركة في الأول من يونيو، بدء التشغيل التجاري لفندق كونراد مكة، بفئة خمسة نجوم؛ وذلك بعد حصول الشركة على التصاريح المطلوبة من الجهات المعنية.

وكان مجلس إدارة الشركة قد اعتمد في فبراير الماضي مبادئ استراتيجية الشركة الجديدة للعشر سنوات القادمة، وكان منها اعتماد الشركة لمبدأ التوسع الجغرافي للاستثمار في مشاريع التنمية والتطوير العقاري.

الرياض – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات