#جبل_عمر تقود أول فندق كونراد إلى السعودية

كونراد

بدأ فندق “كونراد مكة” استقبال الضيوف وسط أجواء من الفخامة والتميز مستوحاة من الأصالة والمعاصرة للطابع الاسلامي، ويعد أول فندق لمجموعة فنادق ومنتجعات كونراد العالمية في السعودية والثالث عربيا بعد القاهرة ودبي.

وقد أعرب ياسر بن فيصل الشريف الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر عن سعادته بدخول كونراد العالمية إلى المملكة العربية السعودية عبر مشروع شركة جبل عمر بمكة المكرمة، وقال: إن كونراد يعد الفندق الرابع الذي تم تشغيله في مشروع جبل عمر بعد فنادق: هيلتون، حياة ريجنسي، وماريوت.

وأكد ياسرالشريف أن فنادق شركة جبل عمر تتميز بطابعها الفريد وتصميمها المتميز وفخامة محتوياتها لتشعر الضيوف بالراحة والسكينة والهدوء، وهي مستوحاة من الطابع الاسلامي المعاصر والماضي.

فيما أوضح إسماعيل سري مدير فندق كونراد مكة أن الفندق يقع على مسافة أقل من 100 متر من المسجد الحرام، ويطل على الكعبة المشرفة، ويضم 438 غرفة منها 62 جناحا تتراوح مساحتها من 56 مترا و247 مترا وجميع الاجنحة الفاخرة تطل مباشرة على الحرم المكي الشريف أما باقي الغرف فلها إطلالة جزئية على الحرم، وتتصل جميعها بالصوت مع الحرم مشيرا الى توفر خمسة ادوار لخدمة وإقامة رجال الاعمال وكبار التنفيذيين.

وذكر أن الفندق يتميز بوجود مدخلين الاول على طريق خاص بجبل عمر والثاني مطل مباشرة على الحرم المكي .

وألمح إلى ان الاجنحة في الفندق تضم منطقة معيشة منفصلة، كما يقدّم الفندق لنزلاء الأجنحة خدمة الخادم الشخصي، لضمان أعلى درجات الراحة ، كما يوفر الفندق سبعة أنواع من المياه الصحية بمكونات ونكهات متعددة.

وذكر أن كونراد يقدم خيارت واسعة لتناول الطعام من خلال مطاعم راقية وأوضح أنه سيتم تقديم خدمة المزارات التاريخية بعد الحج مشيرا إلى أنها اول خدمة يقدمها فندق في مكة المكرمة مع توفير مرشد وثلاث لغات رئيسة.

وبين أن كونراد مكة يضم مسجد للرجال والنساء يتسع لـ 1000 مصلٍّ ويرتبط بالصوت مع المسجد الحرام. وأضاف ان هناك برنامج لتأهيل وتوطين الوظائف لتصل ٤٠ في المائة من السعوديين.

الرياض – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات