حملات رقابية على فنادق وشقق #حائل

حائل

نفذ فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة حائل حملة رقابية على دور الإيواء من فنادق وشقق مفروشة بالمنطقة للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للنزلاء زوار المنطقة خلال إجازة الصيف لهذا العام 1437هـ ومناسبة الأسعار ومستوى النظافة ونسب السعودة.
وأوضح مدير عام فرع الهيئة خالد بن صالح السيف أن المفتشين الميدانيين نفذوا جولات تفتيشية على الفنادق والوحدات السكنية المفروشة بالمنطقة بمختلف الدرجات، مؤكداً حرص الهيئة على تحقيق معادلة الجودة في الخدمة والسعر المناسب لتمكين زوار المنطقة من الاطلاع على المقومات السياحية التي تزخر بها خلال إجازة الصيف.
وأضاف أن فرق الرقابة مستمرة في عملها طوال فترة الإجازة بمراقبة المنشآت السياحية وضبط المخالف منها ومتابعة التقيد بالأسعار وتوفير الخدمة المناسبة وفق الدرجة المصنفة.
وشدد على أهمية وضع قائمة الأسعار في مكان بارز في مداخل الفنادق والشقق المفروشة ليتمكن النزيل من الاطلاع عليها والحد من التلاعب بها، داعياً السياح وزوار المنطقة إلى الاتصال بهاتف مركز الاتصال السياحي على الرقم 19988 على مدار الساعة عند ملاحظة أي مخالفة أو شكوى أو استفسار والتأكد من نظامية المنشأة وترخيصها من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
حائل – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات