الديار القطرية تبدأ المرحلة الثالثة لمشروع مشيرب الخرطوم

dar qatar

شرعت شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري في تنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع مشيرب في الخرطوم والتي تشمل إنشاء برجي ( الوكرة والمرقاب) بجانب الكورنيش والتي من المتوقع اكتمالها في منتصف العام القادم.

وسيتم طرح الشقق السكنية للبرحين والتي تبلغ حوالي 121 شقة قريباً، فى وقت تدرس رئاسة الشركة خطتها للمرحلة القادمة والتي تشمل إنشاء فندق من فئة الخمس نجوم بجانب تكملة العمل في الأبراج الأخرى.

وقررت “الديار” القطرية إعادة هيكلة المخطط العام لمشروع مشيرب في الخرطوم، حيث ستقوم بزيادة ارتفاع الأبراج لتصل إلى 20 طابقاً، حيث تسير الأعمال الإنشائية بمشروع مشيرب بصورة طيبة من قبل الشركة الصينية china Jiangsu ،والتي بدأت العمل مايو من العام الماضي.

ويعتبر مشروع مشيرب واحداً من المشاريع الاستراتيجية الشاهدة على تطور العلاقة مع قطر وتؤكد الحكومة السودانية حرصها على تذليل كافة المعوقات للمشروع ليكون نموذجاً وجاذباً للاستثمارات العربية.

وقد تم تسليم أول برج سكني في مشروع مشيرب العقاري للمستثمرين في أواخر 2011 ويقع مشروع مشيرب عند ملتقى النيلين الأزرق والأبيض في الخرطوم، وتمتزج فيه الهندسة المعمارية الإسلامية مع العمارة المعاصرة، بأسلوب معماري حديث ويتضمن المشروع مجمّعاً متعدد الاستخدامات، موزّعة على ثمانية أبراج، كما يشمل فندقاً من فئة الخمس نجوم ومنطقة تجارية، ويتميز بقربه من مطار الخرطوم الدولي، والقصر الرئاسي، والحي التجاري، مما يمنحه موقعا بارزاً ومتألقاً في العاصمة السودانية.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات