الترخيص لـ 40 منشأة سياحية في #الطائف

الطائف

أصدرت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمحافظة الطائف تراخيص لـ (40) منشأة سياحية جديدة خلال الستة الأشهر الماضية، شملت وحدات سكنية ونزلاً سياحية ووكالات سفر ومنظمي رحلات ومرشدين سياحيين .
وأوضح مدير عام الهيئة بالطائف عبدالله بن عبيدالله السواط في تصريح صحفي أن الهيئة تسعى من خلال زيادة عدد الفنادق والوحدات السكنية إلى تطوير قطاع الإيواء السياحي بالمحافظة، بما يتناسب مع مكانتها السياحية وما تحظى به من إقبال كبير بوصفها وجهة سياحية.
وبين أن التراخيص التي أصدرت تضمنت الترخيص لـ (26) وحدة سكنية ، و (6) نزل سياحية ، و(5) وكالات سفر ومنظمي رحلات ، إضافة إلى الترخيص لـ (3) مرشدين سياحيين ، مؤكداً أهمية الرقابة على تلك الدور والنزل بشكل دوري لضمان ملاءمتها مع تطلعات واحتياجات زوار المحافظة لا سيما وأن الطائف تمثل بيئة استثمارية جاذبة.
وأشار السواط إلى أن فرق رقابية من قسم الرخص قامت بتنفيذ جولات ميدانية على جميع مرافق الإيواء السياحي للتأكد من الالتزام بالتعليمات في هذا الشأن، مبيناً أن الجولات شملت جميع مرافق الإيواء السياحي المنتشرة في مواقع عدة بمحافظة الطائف، فيما تحرص الفرق على متابعة التسعيرة التي حددتها الهيئة العامة للسياحة والتراث والوطني والتأكد من وجود التراخيص اللازمة للتشغيل والتصنيف المعد لهذه المنشآت، والتأكد من تراخيص شركاء الهيئة كالأمانة والدفاع المدني.
ودعا مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف المواطنين والمقيمين وزوار المحافظة إلى الاستفادة من مركز الاتصال السياحي 19988 للإبلاغ عن أي شكوى أو ملاحظة أو تقديم أي مقترح أو استفسارات تهم الجانب السياحي.
الطاف – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات