مقر جوجل الجديد في لندن حياة متكاملة في مكان واحد

1

تستعد شركة “جوجل” (GOOGL.O) الأمريكية لنقل 2500 موظف في العاصمة البريطانية “لندن” إلى مقر جديد في “King’s Cross” ومن بينهم 800 مهندس وسط توقعات بنقل مئات آخرين إلى هذا المقر على مدار العام الجاري.

وتم الانتهاء من إنشاء خمسة طوابق من المقر، كما سيتم استكمال أحد عشر طابقاً بحلول أكتوبر، وسيخصص المقر لموظفي نظام “آندرويد” وموقع “يوتيوب”.

ويشمل المقر الجديد منطقة خاصة بتناول الطعام مجاناً للموظفين بالإضافة إلى مضمار جري طوله 90 متراً ومركز للتدليك وفصول دراسية للطهي من طهاة محترفين، ونشر “بيزنس إنسايدر” في تقرير بعض الصور التي التقطت لشكل المقر الجديد في العاصمة البريطانية.

وكانت “جوجل” قد أكدت في 2013 أن مقرها الجديد بالمملكة المتحدة سيتم افتتاحه في 2016، ولكن التصميمات الأولية قد تم تغييرها عدة مرات بسبب وصف بعضها بالمملة مما أثر على توقيت الإنشاءات.

وتقدر مساحة المبنى بحوالي 112 ألف متر مربع – أقل من نصف المساحة المعلن عنها في عام 2013 –  ويتميز بالمعادن سوداء اللون من الخارج، وهو ما أعطى انطباعاً بأنه مقر لشركة صناعية، ويرى خبراء بأن هذا الأمر ربما يرجع لقربه من محطة قطارات “King’s Cross” والتي تضم مساراً تحت الأرض للموظفين ليتيح لهم الوصول إلى مكاتبهم.

وقد صممت شركة “AHMM” المعمارية هذا المقر وتعمدت توفير مساحات شاسعة لمنح فرصة لمناقشات بين المهندسين في مشروعات مختلفة، وفي استراحة الموظفين، توجد أرائك تصل قيمتها إلى 25 ألف دولار تقريباً.

ووفرت “جوجل” أيضاً للموظفين إمكانية شراء تذاكر قطارات “يوروستار” من مقرها للاستمتاع برحلات من “سانت بانكراس” إلى بروكسل وباريس في حوالي ساعتين، ومع ذلك، لم يتضح بعد التوقيت المحدد لافتتاح المقر رسمياً.

2 3 4 5 6 7 8

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات