الطيار توقع عقدا مع ستاروودز لتشغيل فندق كنزي

kenzi-hotel

أعلنت مجموعة الطيار أنها وقعت يوم الخميس 30 يونيو 2016 عقدا مع شركة ستاروودز “Starwoods” العالمية لتشغيل فندق كنزي من فئة 5 نجوم أمام الحرم المكي الشريف تحت سلسلة فنادق “شيراتون” العالمية وكذلك تشغيل الشقق الفندقية، حيث ستكون الشقق الفندقية تحت العلامة التجارية “شيراتون”.

وأضافت المجموعة في بيان لها على “تداول” أن مجلس الإدارة قد وافق على تبني استراتيجية بيع الشقق الفندقية لإعادة جزء كبير من رأس المال المستثمر في الفندق واستثماره في مشاريع أخرى مع الاستمرار في تشغيل الشقق الفندقية للملاك الراغبين في تشغيل الشقق، ما يحقق الاستخدام الأمثل لرأس المال وتعظيم عوائد استثمارات المجموعة.

وأشارت إلى أنه سيتم الإعلان فيما يخص هذا الموضوع عند الانتهاء من وضع الخطط ذات العلاقة والوقت المناسب لتنفيذ هذه الاستراتيجية، مبينة أن الأثر المالي يبدأ من الربع الرابع للعام الحالي 2016.

وأوضحت المجموعة أنها قامت بإعادة تجديد الفندق بالكامل وذلك بما يشمل الواجهات الخارجية للفندق والتوزيع والتصميم الداخلي لأدوار الفندق والمرافق العامة والصالات والمصاعد والمصليَات.

وبينت أنه تم إعادة توزيع الغرف وعددها ليتكون الفندق من 304 غرف و110 شقق فندقية والمرافق الخدمية اللازمة وذلك على النحو التالي:

– الغرف والأجنحة الفندقية موزعة على 12 دورا وعددها 304 حيث يتكون كل دور من 19 غرفة و7 أجنحة باستثناء أحد الأدوار الذي يتكون من 18 غرفة وجناحا، حيث أضيف صالة خاصة بكبار الشخصيات والتنفيذيين،  بالإضافة إلى 4 أدوار يتوافر فيها غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة.

– الشقق الفندقية موزعة على أعلى 13 دورا ومجموعها 110 شقق.

– يحتوي الفندق على 3 مطاعم وكوفي شوب بالإضافة إلى جميع المرافق الخدمية اللازمة لتشغيل الفندق من تصنيف خمس نجوم وكذلك صالة كبار الشخصيات.

متابعة – عقاراتكم

 

 

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات