أمانة جدة تنزع ملكية 3 عقارات تعترض جسرا

b45

انتهت جولة تفقدية لأمين جدة الدكتور هاني أبوراس أمس، لمشاريع الجسور والأنفاق التي يجري تنفيذها في مدينة جدة الى نزع ملكية ثلاثة عقارات واقعة بمنطقة مشروع إنشاء جسر تقاطع الأمير ماجد مع طريق مكة القديم في جدة، والتي يتوقع إنشاؤه باتجاهين وثلاث حارات مرورية للاتجاه الواحد.

وعزت الأمانة تأخر نزع الملكية إلى عدم مراجعة المالك للأمانة من أجل تسلم التعويضات، مشيرة الى أنه تم حل الإشكالية مع مالك العقارات بشكل فوري، ولن يؤثر التأخير على خط سير المشروع.

وأشار المتحدث الرسمي بالأمانة المهندس عمر الحميدان، الى أن الجولة تضمنت مشروع نفق تقاطع طريق الأندلس مع شارعي فلسطين والحمراء.

وأوضح الحميدان أنه بحسب الخطة الزمنية فإن الانتهاء من هذا النفق سيكون خلال الأشهر الـ10 المقبلة، مضيفا أنه يمتد على طريق الأندلس عند تقاطعه مع شارعي فلسطين والحمراء بطول 1400 متر لتحرير الحركة المرورية لطريق الملك عبدالعزيز.

وشملت الجولة مشروع جسر تقاطع طريق الأمير ماجد المار أعلى طريق مكة القديم إلى مدائن الفهد، والمزمع الانتهاء منه خلال سبعة أشهر، وتعمل الأمانة على إنشاء نفق باتجاهين على طريق مكة القديم بنفس التقاطع وأسفل الجسر وبعدد حارتين مروريتين للاتجاه الواحد.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات