السعودي الهولندي وLifestyle Developers يدشنان اتفاقية تمويل للبيع على الخارطة

IMG_0335

نظّم البنك السعودي الهولندي وبالشراكة مع شركة “لايف ستايل” للتطوير العقاري”Lifestyle Developers” حفل تدشين رسمي لأول اتفاقية للبيع على الخارطة، ستخوّل البنك تقديم حلول تمويلية عقارية ذات مزايا تنافسية مخصصة لمشروع “ديار السلام” الذي تعمل “لايف ستايل” على تطوير بمدينة جدّة. وذلك في أعقاب حصول البنك على أول ترخيص من نوعه من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي لتقديم منتجات تمويلية للبيع على الخارطة.

وأقيم حفل توقيع الاتفاقية يوم أمس في مقر معرض لايف ستايل للتطوير العقاري في جدة، بحضور كبار التنفيذيين لدى الجهتين يتقدمهم بندر السمان رئيس أصول الأفراد لدى البنك السعودي الهولندي و المهندس سلطان بترجي الرئيس والمؤسس لشركة لايف ستايل ، وجمع غفير من كبار الشخصيات والمهتمين بشؤون القطاعين المصرفي والعقاري.

وتتيح الاتفاقية أمام البنك توفير حلول تمويلية لتمكين عملائه من الأفراد المؤهلين لبرنامج “تمويل العقار” من امتلاك وحدات سكنية من فلل وشقق قيد الإنشاء ضمن مشروع “ديار السلام” والذي يقع في حي السلامة بقلب مدينة جدة على مساحة 9,595 متر مربع، ويشمل 140 وحدة سكنية في 8 مباني مشيّدة ضمن واحة سكنية متكاملة الخدمات، ومزود بمختلف المرافق الترفيهية والخدمية.

ويعد من أبرز مزايا منتج البيع على الخارطة توافقه مع أحكام الشريعة الإسلامية، واعتماده هامش ربح تنافسي، إلى جانب مدة السداد القياسية التي تصل حتى 30 سنة، وسقف التمويل المرتفع حتى 5 مليون ريال، يضاف إلى ذلك مجموعة من المزايا المضافة كإعفاء الورثة من التزامات التمويل في حال الوفاة، وإعفاء العميل في حال العجز التام، وكذلك دعم اتفاقية التمويل بوثيقة تأمين على المنزل ضد الحرائق والكوارث الطبيعية، وإمكانية منح العميل حق تأجير المنزل خلال فترة التمويل.

وأعرب العضو المنتدب للبنك السعودي الهولندي الدكتور بيرند فان ليندر عقب المناسبة عن اعتزاز البنك بإطلاق أول الخطوات العملية لمنتج البيع على الخارطة بما يمثله من إضافة نوعية لباقة منتجات التمويل العقاري التي يقدمها البنك، وبما يعزز من مكانته الرائدة ضمن قطاع التمويل العقاري في المملكة بفضل قدرته على توفير حلول تمويلية متكاملة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومنسجمة مع متطلبات العملاء من ناحية واحتياجات السوق المحلية من ناحية أخرى.

وأشاد ليندر بالشراكة مع شركة “لايف ستايل” التي تبرز كواحدة من كبريات شركات التطوير العقاري في المملكة، وحضورها كطرف رئيس في أول مشروع من نوعه، الذي وبدون شك سيكون له أثره في تحفيز وتيرة إنجاز وبناء المشاريع السكنية، وتوسيع منظومة الحلول التمويلية الموجهة لصالح القطاع العقاري في المملكة.

من ناحيته عبّر رئيس ومؤسس شركة لايف ستايل للتطوير العقاري المهندس سلطان بترجي عن سعادة شركته بالتوصل إلى هذه الاتفاقية مع البنك السعودي الهولندي، والتي تعكس حجم الثقة المتبادلة بين الجانبين والتي أثمرت هذه الشراكة الواعدة، مؤكداً أن الاتفاقية سيكون لها أثرها الفاعل في تحفيز معدل إنجاز مشروع “ديار السلام” وإتاحة المزيد من الفرص التمويلية أمام المواطنين الراغبين في امتلاك وحدات سكنية ضمن هذا المشروع العقاري المميز الذي وبدون شك يمثل علامة فارقة في المشهد السكني بمدينة جدة.

جدة – عقاراتكم

 

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات