الهنود يستثمرون 7 مليارات في #عقارات_دبي

دبي

بلغت مساهمة المستثمرين الهنود، في حركة بيع وشراء العقارات في دبي، نحو 7 مليارات درهم (ما يعادل 1.9 مليار دولار)، وذلك خلال النصف الأول من عام 2016.

وقال يوسف كاظم، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات جميرا للغولف: «نشهد تزايد الطلب من السوق الهندي، وقد استطاع المستثمرون الهنود الحفاظ على تصدرهم كأكبر مجموعة استثمارية في مجال العقارات في دبي من خارج المنطقة العربية للعام الثالث على التوالي، ما يدفعنا دائما على تطوير عروضنا لتناسب هذه السوق الهامة والاستراتيجية. ونتائج ذلك واضحة مع هذا التقدير والتكريم».

وقد فازت عقارات جميرا للغولف، المستضيفة لبطولة موانئ دبي العالمية للغولف، بجائزتين ضمن حفل توزيع جوائز «أفضل العلامات العقارية العالمية 2016» الهندية، وذلك بالتزامن مع إعلان دبي عن قوة المستثمرين الهنود كأكبر مجموعة استثمارية في مجال العقارات في دبي من خارج المنطقة العربية.

واستطاع مجمع ريدوود الفاخر من عقارات جميرا للغولف بتشكيلته الراقية من الفلل ومنازل تاون هاوس حصد جائزة «أفضل مشروع فاخر للعام» بعد منافسة قوية من مشروعات عقارية أخرى في آسيا، في حين استطاع مجمع الأندلس، الذي يتكون من 715 شقة وتاون هاوس فاخرة ميسورة الكلفة من خطف الأضواء والفوز بجائزة «أفضل مشروع قادم».

وتأتي تلك الجوائز لتؤكد اهتمام المستثمرين الهنود بالقطاع العقاري في دبي بشكل عام وعلى اهتمامهم بعقارات جميرا للغولف بشكل خاص. وكان حفل توزيع الجوائز قد أقيم في العاصمة الهندية نيودلهي بحضور أفضل وأرقى العلامات التجارية في آسيا.

كما أكد كاظم على عوامل نجاح قطاع العقارات في دبي داخل السوق الهندية، قائلاً:«بالإضافة إلى البيئة الخالية من الضرائب في دبي، فإن ثقة المستثمر الهندي في عقارات جميرا للغولف تتزايد بسبب الأسعار التنافسية التي نقدمها للقدم المربع بالمقارنة مع المدن الكبرى في الهند.

كما أن سماح البنك المركزي الهندي للمستثمرين بتحويل 250,000 دولار لشراء عقارات يعكس مدى الشفافية التي يتمتع بها سوق العقارات في دبي، كما انها تدعم موقع دبي كسوق استثمار عقاري حيوي ونشط بالنسبة للمستثمرين الهنود».

وقال كومار سوربه، من جوائز أفضل العلامات العقارية العالمية 2016:«لقد لعبت الجائزة دوراً رئيسياً في تحديد خارطة طريق القطاع العقاري. وفي كل مرة نقوم بتنظيم مؤتمر أو إطلاق الجائزة نجد مجموعة من الأفكار الجديدة والمبتكرة».

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات