طرح قلعة من القرون الوسطى للبيع لأول مرة منذ 650 عاما

111

امتلكت أسرة “فالير” قلعة عتيقة منذ عام 1368م التي شهدت العصور الوسطى في أوروبا، ولكن نبلاء الأسرة قرروا منح فرصة لآخرين لكي يمتلكوا هذه القلعة من أجل التعرف على الحياة في هذا الزمن.

وتقع القلعة على تلال عشبية قرب جبال “دولومايت” شمالي إيطاليا، وتمثل حلماً للكثيرين الذين أرادوا تجربة هذه الحقبة البعيدة، وحددت الأسرة سعراً مبدئياً بحوالي 35 مليون دولار.

ولا يقتصر الأمر على طابعها التاريخي، ولكنها أيضاً تنعم بالأثاث الفاخر الذي جمع بين العراقة والحداثة، وطرحت للبيع للمرة الأولى منذ 650 عاماً، وفقاً لـ”ميرور”.

تشمل القلعة خمسة عشر غرفة نوم وأربعة عشر مرحاضاً وخمسة مطابخ وقاعة لاستقبال الزوار وكنيستين صغيرتين وبرج وحوض سباحة، وتم تغطية الحوائط والأسقف بلوحات جدارية بمساحة تزيد عن عشرة آلاف متر مربع في جميع الأرجاء.

لا تزال بعض اللمسات التاريخية موجود بالقلعة، حيث أنها تحتوي على بيانو قديم للغاية عزف عليه كبار الفنانين في القرن الثامن عشر كما عزف الموسيقار الشهير “موتزارت” بعض مقطوعات من أجل الأسرة النبيلة.

تحتوي القلعة التاريخية أيضاً على مولد كهربائي ونظامين للتدفئة ونظام حديث للإنذار، وتصل مساحة أرصها إلى حوالي 78 ألف متر مربع، ومن المنتظر طرحها للبيع في مزاد في الثامن من سبتمبر/أيلول الجاري.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات