البحر الأحمر تقر اتفاقية لتحويل عقد إيجار أرض

5282005_1024

أقرت الجمعية العامة لشركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان، في اجتماعها يوم الخميس 4 أغسطس اتفاقية مع شركة بترومين لتحويل عقد ايجار أرض، مساحتها 193.92 ألف متر مربع، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية لغرض تشييد مصنع لإنتاج الوحدات السكنية مسبقة الصنع.

ووفقا لبيان الشركة على “تداول” اليوم، فإن الشركة سوف تقوم بدفع 19.2 مليون ريال، من خلال دفعات سنوية بقيمة 1.16 مليون ريال على مدار 16.5 سنة، تبدأ في العام 2017م،  شريطة أن تبدأ أعمال التشغيل في ميناء الملك عبدالله البحري بمحافظة رابغ حتى تتمكن شركة بترومين من القيام بعمليات التحميل من والى الموقع من خلال المرفأ البحري.

وأعلنت الشركة في وقت سابق أنها توصلت إلى اتفاقية مبدئية مع شركة بترومين لتحويل عقد إيجار قطعة أرض بمدينة الملك عبدالله الإقتصادية في محافظة رابغ بغرض بناء مصنع لإنتاج الوحدات السكنية مُسبقة الصنع.

وكانت الشركة قد أعلنت أنها اتخذت قرارا بإيقاف تنفيذ مشروع إنشاء مصنع لإنتاج الوحدات السكنية مُسبقة الصنع، بسبب التغير في بعض الظروف الاقتصادية المتعلقة بتنفيذ المشروع إضافة إلى تغير بعض العناصر الرئيسية التي تم أخذها في الاعتبار عند اعتماد قرار تشييد المصنع والتي قد تؤثر بشكل كبير على الجدوى المالية المُستهدفة للمشروع.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات