#داماك تطلق أراضٍ للاستثمار في أكويا إيماجين

داماك

أعلنت شركة داماك العقارية اليوم طرح أراضٍ للاستثمار في مشروع “أكويا إيماجين” ضمن مجتمع الغولف العالمي. وتقوم الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر بتوفير الفرصة للمستثمرين لشراء قطعة أرض في مجتمع مزدهر يتألف من الفلل الزاهية، ويتميز برسوم سنوية منخفضة مع تمديد فترة البناء لمدة تصل إلى 10 سنوات.

وسيتم طرح الأراضي للبيع بسعر يبدأ من 600,000 درهم إماراتي، وذلك يوم السبت 20 أغسطس في قاعة غودولفين في فندق جميرا أبراج الإمارات بدبي من الساعة 4:00 بعد الظهر ولغاية 10:00 مساءً.

وقال زياد الشعَّار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية: “عادةً ما تتميز الاستثمارات في مجتمعات الغولف بعوائد أعلى إذ لا يزال العرض عليها محدوداً، وتُعَد أكثر استقراراً من الناحية المالية مقارنةً بالاستثمارات في الأدوات المالية الأخرى. وبالنسبة للمستثمرين الذين يسعون إلى الحصول على فرص مناسبة على المدى الطويل، يشكل هذا المشروع الظرف المثالي للتخطيط لمستقبل أبنائهم أو التقاعد الخاص بهم، أو لنمو وتعزيز المحافظ المالية لديهم. وعلاوة على ذلك، من المعروف أن دبي تتمتع بسوق عقارية من الدرجة الأولى ذات عوائد عالية، مما يوفر بيئة استثمارية أكثر أماناً واستقراراً مقارنة بمعظم الفئات الاستثمارية الأخرى”.

وستقوم شركة داماك العقارية خلال نفس الفعالية الخاصة بالمبيعات بإطلاق “تاور 108” المؤلف من 33 طابقاً، وهو مجموعة من الشقق الفندقية المفروشة التي تقع في مجتمع قرية جميرا سيركل. وتقدم الشقق الفندقية التي سيتم تشغيلها من قبل “داماك ميزون دو فيل”، فرصة استثمارية مربحة مع إمكانية تحقيق عوائد مالية عالية.

ومن المتوقع أن يستحوذ “تاور 108” على اهتمام الزوار والمقيمين على حد سواء مع تجربة العيش الفريدة والمعاصرة التي يوفرها والتي تجمع بين وسائل الراحة المنزلية ومعايير الخدمة الفندقية الفاخرة.

وتتبوأ شركة “داماك العقارية” مركز الصدارة في سوق العقارات المترفة في الشرق الأوسط منذ العام 2002، وجلبت تجربة نمط الحياة المترفة من جميع أنحاء العالم. وقد رسخت “داماك العقارية” مكانتها باعتبارها المطور الرائد للعقارات الفاخرة في المنطقة، وقدمت تصاميم مبدعة، وأقصى درجات الجودة وتركت بصمتها على أرقى وأحدث أنماط المعيشة المعاصرة. وقد توسعت أعمال الشركة عبر منطقة الشرق الأوسط لتمتد مشاريعها في كل من الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية والأردن ولبنان.

أتمت “داماك العقارية” تسليم 15,800 منزل، تشمل نحو 2,000 وحدة فندقية، حتى تاريخ 31 مارس 2016. وبلغ عدد وحداتها السكنية ما يزيد عن 44,000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء، تضم أكثر من 13,000 وحدة من الغرف الفندقية، والشقق الفندقية والفلل متكاملة الخدمات، حيث ستقوم بإدارة هذه المشاريع من خلال ذراع الضيافة “داماك للفنادق والمنتجعات”. وتبني “داماك العقارية” الجيل الجديد من الحياة المترفة في الشرق الأوسط برؤية واضحة وزخم كبير.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات