زين ورافال للتطوير العقاري توقِّعان اتفاقية تعاون

5293610_640

وقَّعت «زين السعودية» اتفاقية تعاون مع شركة رافال للتطوير العقاري تقدّم من خلالها شركة زين حلول الاتصالات لمشاريع الشركة، حيث وقع الاتفاقية من الجانبين حسان قباني الرئيس التنفيذي لـ«زين السعودية» وعبدالرحمن باجنيد الرئيس التنفيذي لشركة رافال للتطوير العقاري.
ووفقاً للاتفاقية، فإن «زين السعودية» تقدّم جميع حلول وأعمال التشغيل والصيانة والتحديث والتوسعة للشبكة الداخلية في الضواحي السكنية التابعة للشركة، كما تتولى تزويدها بالبنية التحتية المتطورة لتقديم أحدث أنظمة الاتصالات عالية التقنية، بما يضمن جودة الخدمة والتغطية الكاملة لكافة المرافق.
وفي هذا الإطار، أكد قباني أن هذه الخطوة تأتي ضمن إطار تعاون الشركة مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة لتعزيز خدمات الاتصالات، مشيراً إلى أن هذا العقد سيسهم في توفير مجموعة من التقنيات الحديثة لمرافق الضواحي السكنية التي تقوم شركة رافال بتطويرها.
وبيّن قباني، أن المرحلة الأولى من الاتفاقية ستشهد تغطية مشروع ضاحية رافال ريزيدنس ومشروع ضاحية برج رافال ليفينغ، مؤكداً في الوقت نفسه أن «زين السعودية» مستمرة في إستراتيجيتها التي تسعى من خلالها إلى فتح مجالات نمو جديدة لأعمالها، ما يسهم في تعزيز أدائها التشغيلي والمالي، كما أكد شكره لشركة رافال للتطوير العقاري على المستوى العالي في المهنية، ودورها البارز في إثراء البيئة السكنية من خلال المشاريع العمرانية الحديثة التي تقدمها في المملكة.
من جهته أوضح عبدالرحمن باجنيد الرئيس التنفيذي لشركة رافال للتطوير العقاري، أن هذه الاتفاقية جاءت ضمن سعي الشركة في توفير بنية تحتية صلبة لمشاريعها العقارية، لتزويدها بأحدث حلول التقنية والاتصالات.
وأكد أن الشركة ملتزمة في مشاريعها بأعلى معايير الجودة في جميع الخدمات والمرافق التي تحتوي عليها، لاسيما في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، الأمر الذي حدا بالشركة إلى توقيع هذه الاتفاقية التي ستكون ذراعاً داعماً للمشاريع العقارية الضخمة التي تقدمها الشركة.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات