أمانة الطائف تسترد 37 مليون متر من #الأراضي المعتدى عليها

111

أعلنت أمانة الطائف أن مساحة الأراضي المستردة من المعتدين على الأراضي الحكومية بالطائف ارتفعت إلى أكثر من 37 مليون متر مربع خلال السنوات العشر الماضية.

وحسب بيان للأمانة اشتملت التعديات على إحداثيات مختلفة أحواش وأسوار وغرف سكنية، وعقوم وشبوك تمت إزالتها.

وتصدرت بلدية السيل الصغير الفرعية قائمة البلديات الفرعية النشطة في مجال إزالة التعديات باسترداد 10.4 مليون متر مربع، ثم بلدية السيل الكبير الفرعية 9.7 مليون متر مربع، وبلدية جنوب الطائف الفرعية 7.5 مليون متر مربع، ومكتب بلدية عشيرة 3.48 مليون متر مربع، وبلدية شرق الطائف 1.53 مليون متر مربع ، وبلدية الطائف الجديد 1.27 مليون متر مربع وبلدية جنوب الطائف 1.2 مليون متر مربع، وبلدية العطيف 138 ألف متر مربع،  وبلدية غرب الطائف 965 ألف متر مربع، بلدية الهدا 547 ألف متر مربع، وبلدية الشفا 352.8 ألف متر مربع.

وأوضح أمين الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج أن الأمانة تنفذ الأوامر السامية التي تقضي بمنع التعديات على الأراضي الحكومية وسرعة إزالة الإحداثيات، وتوجيهات أمير منطقة مكة المكرمة، وتعاميم وزارة الشؤون البلدية والقروية التي تقضي بمنع التعديات وإزالتها منذ بدايتها حتى لا تتحول إلى أمر واقع يصعب التعامل معه.

وشدد على البلديات الفرعية والمرتبطة بتكثيف أعمال فرق المتابعة ومراقبة تعديات البناء على مختلف المواقع بالمدينة والضواحي والمراكز المحيطة والقرى.

الرياض – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات