هندية تبني فنادق بتكلفة إقامة دولارين فقط في الليلة

4

أسست الهندية ري سيلفا التي تبلغ من العمر 24 عاماً فقط مشروعاً معنياً بإقامة سلسلة من الفنادق الاقتصادية التي تتراوح الإقامة في إحدى غرفها بين دولارين وخمس دولارات في الليلة الواحدة.

وتعتزم شركة الشابة الهندية إقامة أربعة فنادق في بلدة “Nagothane” الصغيرة التي تبعد حوالي 115 كيلومترا من مومباي، وسوف تفتتح أول فندق منها الشهر القادم على أن تفتتح الثلاثة الأخرى في غضون الأربعة أشهر المقبلة.

وسوف يضم كل فندق من الأربعة 60 شقة سكنية مزودة بفراش للنوم وخزانة للملابس وحمام وتلفاز ومطبخ ورف للأطباق ومساحة فارغة، وترى سيلفا أن المشروع الذي أطلقت عليه اسم “Chototel” نموذج مرن سيغير فكرة امتلاك المنازل.

وأدركت سيلفا أن المواطنين في وطنها لا يريدون شراء منزل بل يريدون الوجود في إقامة قرب عملهم، مشيرةً إلى أن الفنادق توفر الخصوصية لهم وشقة بمساحة صغيرة “استوديو”، وأفادت في حوار لـ”بيزنس إنسايدر” أن معدل امتلاك المنازل انخفض إلى أدنى مستوياته في الهند منذ 1965.

وأوضحت أن الخدمة الفندقية الرخيصة للغاية لن تكون المصدر الوحيد لإيراداتهم بل ستكون هناك خدمات أخرى مكلفة على حسب الاستخدام مثل المرافق، وسوف تزود كل غرفة بخدمة “واي فاي” مجاناً وجوال للتحكم عن بعد في المرافق من خلال تطبيق خاص بالمشروع.

وتأمل سيلفا في جمع المزيد من التمويل للتوسع في مشروعها في عدة مدن هندية وفتح أسواق في دول أجنبية مشيرةً إلى أن مشروعها مؤهل لاستيعاب عشرة آلاف مواطن.

1 5 2 3

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات