#المياه_الوطنية: ظروف خارجة عن الإرادة تتسبب في نقص المياه بأحياء شرق الرياض

000-265011711458138368342

أكدت شركة المياه الوطنية وجود ظروف تشغيلية خارجة عن الإرادة تسببت في وجود خفض لكميات المياه الواردة إلى أحياء شرق مدينة الرياض، مـشيرة إلى أنها تجرى حاليًا أعمال الصيانة لإعادة الضخ إلى وضعه الطبيعي في القريب العاجل.

وأكدت الشركة في بيان لها اليوم أنها قامت بالإجراءات اللازمة لرفع استعدادات محطات التعبئة لمواجهة الارتفاع المتوقع لطلبات الصهاريج من خلال تطبيق أنظمة رقابة وإجراءات صارمة على أداء المقاولين المتعهدين بخدمات الصهاريج، بحيث يتم توثيق ورصد عملية صرف الصهاريج ابتداءً من مرحلة رفع العميل للطلب حتى وصوله إليه.

ودعت الشركة عملائها إلى ضرورة طلب جميع خدماتها ومن بينها طلبات الصهاريج من القنوات المعتمدة الخاصة بها، وذلك لضمان حصول العميل على الخدمة المطلوبة بمستوى الجودة المطلوب حسب الأسعار المعتمدة كما أنها حددت تسعيرة ثابتة ومحددة لمختلف أحجام الصهاريج المتوفرة داخل محطات التعبئة.

وبينت أن زيادة الطلب على الصهاريج خلال فترة الصيف يتسبب في استغلال بعض الصهاريج التجارية برفع القيمة المالية للصهريج عن الأسعار التجارية المعتمدة، والموضحة على الصهريج، وهذا يعد مخالفة صريحة يعاقب عليها مالك الصهريج بمنعه من دخول المحطة حال ثبوت مخالفته للتسعيرة.

ودعت شركة المياه الوطنية, للإبلاغ عن أي مخالفة يرصدها العملاء أو شكوى حول التسعيرة المحددة للصهاريج عبر القنوات الرسمية سواء في حساب الشركة على تويتر أو إحدى مراكز خدمات العملاء أو بالاتصال على الهاتف المجاني 8004411110 .

الرياض – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات