سلطان الحارثي: بنائات العقارية توفر خيارات متنوعة للتمليك وفق متطلبات راغبي السكن

IMG-20160828-WA0003

تواصل شركة بنائات العقارية طرح تصاميمها المبتكرة والمتميزة لشقق التمليك في الرياض والتي تتجاوب مع تطلعات الراغبين بتملك سكن راق متكامل الخدمات وبتشطيبات متميزة.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة الاستاذ سلطان الحارثي إن شركته تسعى لتكون الوجهة الاولى للراغبين بتملك شقق سكنية فاخرة سواء بالنقد أو بالتقسيط إلى جانب تحقيق هذه الشقق لاشتراطات ومواصفات الصندوق العقاري.

مضيفاً أن شركته تعتمد في مشروعاتها على أعلى معايير الجودة في جميع مراحل التطوير ابتداء باختيار المواقع الاستراتيجية المتميزة لمشروعاتها السكنية بالقرب من جميع الخدمات التي يتطلع إليها الراغب بالتملك إلى جانب البيئة والطبيعة الجغرافية لمواقع المشروعات ويضاف الى ذلك اعتماد كود البناء السعودي في أعمال الانشاء.

وأكد الحارثي أن شركته تعتمد في أعمال البناء والتشطيب على مواصفات متميزة وتقدم ضمانات على جميع أعمال التشطيب وتمنح عملاءها فرصة اختيار التصاميم التي تتناسب مع احتياجاتهم من خلال مشروعاتها العديدة والتي تشتمل على نماذج إبداعية تتجاوب مع تطلعات الأسرة السعودية من حيث الخصوصية والأصالة الاجتماعية إلى جانب تطلعات الاسرة إلى مسكن عصري يرضي توقهم الى التميز وهو الأمر الذي يمكن أن يلمسه الزائرون الى مواقع المشروعات السكنية التي تقوم شركته عليها.

وقال الحارثي إن شركته تعمل على تقديم حلول إسكانية تتجاوب مع توجهات الحكومة الرشيدة في المساهمة بتأمين فرصة تملك السكن لكل مواطن من خلال طرح مشروعات تستهدف جميع الشرائح الاجتماعية وتتجاوب مع إمكانياتهم المادية فتتيح فرص الدفع النقدي أو التقسيط من خلال تميزها في تقديم الحلول التمويلية.

يذكر أن الشركة تقوم في أداء على أعمالها على كوادر وطنية متميزة وفريق تسويق احترافي يهدف إلى تلبية جميع احتياجات العملاء ويعمل على توفير كل التسهيلات الممكنة لتملك السكن المناسب لكل عميل وذلك باعتماد عروض متميزة تحاكي احتياجاته وتتوافق مع إمكانياته.

الرياض – عقاراتكم

brec
أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات