منتجع ويستن و #جزيرة_البنانا في الدوحة .. الملاذ الهادئ

hol_178_1

يعتبر فندق ومنتجع ويستن الدوحة ملاذاً هادئاً لزائري قطر، حيث تنساب المياه عبر مرافق الفندق وتتداخل مع الأشكال الصخرية بشكل جمالي، مما يخلق حالة من الهدوء والسكينة في قلب الحركة النابضة للعاصمة.
ويقع ملاذ المدينة الهادئ الجديد في قلب طريق سلوى، على بعد دقائق من المنطقة التجارية، والمتاحف، والمزارات القافية المميزة في الدوحة بالإضافة إلى مطار حمد الدولي الذي يقع على بعد 20 دقيقة فقط.
وبمفهوم فريد ومميز، فإن فندق ومنتجع ويستن الدوحة يعتبر واحة هادئة في قلب العاصمة التي تنمو بشكل كبير، بداية من المدخل المميز، والممشى الجريء، والفيلات الفخمة، وحتى النهر المتعرج الذي يمر في قلب الفندق، والتمازج بين الهدوء والمعاصرة في الفندق يحدث لأول مرة في قطر.
ويسعى الفندق بكل جهد لضمان أن تظل إقامتك في ذاكرتك، فمنسوبو الفندق يحرصون على كل التفاصيل قبل أية أمور أخرى لضمان أن تظل إقامتك في ملاذ الدوحة الهادئ ممتعة في كل نواحيها. ومنذ لحظة دخولك الفندق ستشعر بالترحيب والراحة.

وفي قطر واحدة من أهم الجزر للهدوء الكبير فيها والراحة التامة، وهي جزيرة البنانا، والتي يوجد فيها المنتجع المثير للاهتمام «منتجع جزيرة البنانا الدوحة» بإدارة أنانتارا والذي يبعد 20 دقيقة بواسطة عبّارة فاخرة من مدينة الدوحة. ويوفر المنتجع شاطئاً خاصاً بطول 800 متر وسبا Anantara و9 خيارات لتناول الطعام ومسبحاً على شكل بحيرة. كما تتوفر دار سينما لترفيه النزلاء.

الدوحة – أحمد السليس

hol_178_2 hol_178_3hol_176_1
أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات