البحر الأحمر: تسليم قطعة أرض مستأجرة لشركة #إعمار على وضعها الحالي

5174593_1024

قالت شركة “البحر الأحمر”، إنها تسلمت اليوم نسخة من الاتفاقية النهائية لتسليم قطعة الأرض المستأجرة لبناء مجمع سكني في مدينة الملك عبدالله إلى شركة إعمار المدينة الاقتصادية على وضعها الحالي ومن دون أي مسؤوليات مالية مستقبلية على أي من الطرفين، وذلك بعد توقيعها من شركة إعمار المدينة الاقتصادية.

وأوضحت الشركة في بيان لها على “تداول” أن  الاتفاقية تعتبر سارية المفعول، ولا يوجد أي معلومات جوهرية إضافية للإفصاح عنها في هذا الخصوص.

وقالت الشركة في بيان منفصل أنها تسلمت اليوم نسخة من الاتفاقية النهائية لتحويل عقد إيجار قطعة الأرض الخاصة ببناء مصنع في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية لشركة بترومين بعد توقيعها من شركة بترومين ومدينة إعمار المدينة الاقتصادية.

وأوضحت أن  سيتم الإفصاح عن أي معلومات جوهرية إضافية ذات علاقة في حينه.

وأعلنت شركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان في يونيو الماضي عن إيقاف تنفيذ مشروع مصنع إنتاج الوحدات السكنية مُسبقة الصنع، ومشروع بناء مجمع سكني في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بمحافظة رابغ لإسكان موظفي الشركات المُستثمرة داخل المدينة، بسبب التغير في بعض الظروف الاقتصادية المتعلقة بتنفيذ المشروعين.

وقالت الشركة حينها إنها توصلت إلى اتفاقية مبدئية مع شركة بترومين لتحويل عقد إيجار قطعة الأرض مقابل نحو 19.2 مليون ريال يتم دفعه من خلال دفعات سنوية مقدارها 1.16 مليون ريال على مدى 16.5 سنة ابتداءً من العام 2017م.

الرياض – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات