#داماك تُعلن إطلاق 4 مشاريع جديدة

DAMAC_Properties6

أعلنت شركة داماك العقارية في بيانٍ لها اليوم، عن إطلاق أربعة مشاريع جديدة، وذلك خلال معرض “سيتي سكيب غلوبال 2016”.

وتشمل المشاريع الجديدة:

– “أكويا إيماجين 2.0”: وهي مجموعة من الفلل العصرية التي تحتوي على ثلاث غرف نوم تبعد هذه الفلل 20 دقيقة بالسيارة عن منطقة داون تاون دبي، ومول الإمارات، ونخلة جميرا، وتتوفر بسعر مليون درهم.

– “أكويا كواترو”: تحتوي هذه الفلل على أربع غرف نوم وتقع وسط مساحات خضراء شاسعة داخل مجتمع الغولف والمناسب للعائلات في مشروع أكويا أكسجين.

– أيكون سيتي: يقع في المربع الذهبي على شارع الشيخ زايد ويطل على قناة دبي المائية، وسيكون هذا المشروع بمثابة صرح معماري أيقوني في أفق المدينة ويتضمن:

– “ذا ريزيدنسز” في برج (C) من أيكون سيتي: مجموعة شاملة من الوحدات السكنية الخاصة التي تشمل استوديوهات وشققاً تضم غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم.

– فندق أيكون والشقق الفندقية في أيكون سيتي: أول مشروع من “أيكون هوتيلز آند ريزورتس”، وهو مشروع مصمم للضيوف الذين يتطلعون إلى الحصول على خدمات ذكية ومتطورة من علامة فندقية تولي اهتماماً كبيراً بالرقي وتعتني بأدق التفاصيل.

– فلل XV المبتكرة في أكويا من داماك: تقدم التصميم الاستثنائي بمفهوم جديد كلياً حيث الطوابق “المعكوسة” بإطلالات رائعة على البحيرة وملعب الغولف، وتضم مساحات المعيشة في الطابق الأول الذي يتصل بحوض سباحة تنساب منه المياه إلى حوض السباحة الموجود في الطابق الأرضي.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات