الكشف عن مطعم زجاجي معلق أعلى نهر هدسون في نيويورك

22

أفادت شركة “Big Foot Developers” أن لديها رؤية بإطلاق أشكال جديدة من المطاعم العائمة، وذلك بان تكون عبارة عن مكعب زجاجي معلق أعلى على نهر “هدسون” في نيويورك”.

وفي بداية سبتمبر/أيلول الجاري، كشفت الشركة عن تصميمها  “The Floating Restaurant” (المطعم العائم) الذي سيتم تعليقه أعلى منشأة الطاقة السابقة “Glenwood” في “يونكرز” على بعد ثلاثين دقيقة من “مانهاتن”.

وعرض فريق الشركة مقترح المطعم العائم على “Goren Group” المعنية بالعمل على تحويل منشأة الطاقة إلى مساحة خاصة بالمهرجانات والحفلات الثقافية، وأفاد المصمم “كريستيل كالديرون دي ستيفانو” لـ”بيزنس إنسايدر” أنه لم يتم الموافقة على المقترح بعد.

وسوف يطفو المطعم المعلق بين مدخنتي منشأة الطاقة على ارتفاع حوالي 50 متراً من سطح نهر “هدسون”، ويعتمد التصميم على تعليق المطعم الزجاجي بكابلين من الصلب لدعم هيكله، ويمنح الزجاج إطلالة بزاوية 360 درجة على النهر وناطحات السحاب في نيويورك.

سيتم الوصول إلى المطعم عن طريق مصعد يثبت داخل إحدى المدخنتين ثم إلى ممشي يشبه الجسر وصولاً إلى المكعب الزجاجي الذي تقدر مساحته بحوالي 600 متر مربع، ويضم المطعم طابقين يربط بينهما درجات سلم.

يسع الطابق الأول من المطعم الزجاجي العائم أحد عشر طاولة وسيخصص الطابق الثاني  للمطبخ، وفي المنتصف، سيتم تخصيص مساحة خضراء، ولم يتم تحديد قوائم الأطعمة التي ستقدم للزبائن، وبالطبع ستكون أسعار الوجبات باهظة مقارنةً بالمطاعم التقليدية.

11 33 44 55 66

متابعة – عقاراتكم

 

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات