انطلاق فعاليات معرض العقارات الكويتية والدولية اليوم

1414073653

انطلقت اليوم فعاليات معرض العقارات الكويتية والدولية، الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت على الإطلاق، من تنظيم شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات، الذي يستمر حتى 28 سبتمبر الجاري في فندق «الريجنسي».

وأكد الرئيس التنفيذي في شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض إيهاب جابر زكري، أن هذا الحدث يعتبر أكبر التجمعات العقارية، التي تقدم للعملاء أفضل المشاريع العقارية المميزة على الإطلاق، سواء في الكويت أو دول الخليج وغالبية الدول الأوروبية.

ولفت زكري إلى أن الشركات المشاركة في المعرض، تعرض مشاريع فريدة وجديدة من نوعها، بالإضافة إلى تقديم خدمات وتسهيلات يستطيع العميل اقتناص فرص عقارية سواء محلية أو خليجية أو عالمية، داعياً كل من يريد الاستثمار في السوق العقاري إلى أن ينتهز الفرص المقدمة من الشركات المشاركة، واقتناص الصفقات التي تعتبر بمثابة عروض قوية لم تقدم سابقاً.

وأشار إلى أن الشركة أطلقت هذا الحدث الكبير، نظراً للإقبال الكبير على شراء العقارات المحلية والخليجية، لاسيما الدولية في كل أنحاء العالم، من قبل المستثمر الكويتي الباحث عن الفرص العقارية من خلال المعارض في الكويت.

وأكد أن هناك توافرا في السيولة في السوق العقاري، وهو عامل مهم في إنجاح الأحداث العقارية ومنها المعارض، لاسيما وأن الكثير من المستثمرين العقاريين يرون أن المعارض تعد من الأحداث المهمة، التي توفر فرصاً مميزة للعقارات سواء في الكويت أو الخارج.

وتوقع أن يبقى القطاع العقاري قوياً وأكثر صلابة، في ظل ندرته وقدرته التنافسية، ما سيؤدي إلى إنجاح المعارض العقارية في الكويت.

وشدد زكري على أهمية إقامة معرض «العقارات الكويتية والدولية» في هذا التوقيت، كونه يناسب جميع الشرائح، بسبب الفرص العقارية التي تقدمها الشركات العارضة، والأسعار التي تناسب جميع المستثمرين، وفي ظل ركود الأسواق المالية والاستثمارية المختلفة، الأمر الذي يزيد من فرص نجاح المعرض، الذي سيوفر لزواره مجموعة فرص استثمارية عقارية متنوعة.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات