معرض العقارات الكويتية والدولية يختتم فعالياته اليوم

%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%88%d9%8a%d8%aa2

يختتم معرض العقارات الكويتية والدولية، الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت على الإطلاق، ومن تنظيم شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات، فعالياته اليوم، وسط مشاركة كبيرة من الشركات العقارية، وإقبال كبير من الزوار.

وشاركت في المعرض شركة مرابحات للحلول العقارية، وشركة الديار العقارية، وشركة سمو الأولى، وشركة أموال الكويت، وشركة المملكة الخليجية، بعروض ومشاريع فريدة من نوعها.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة سمو الأولى العقارية علي الفرارجي، إن الشركة تمكنت من تحقيق المعادلة الصعبة، بإتمام بيع 100 في المئة من منتجع «جوهرة سراييفو 1» خلال مدة لا تتجاوز 4 أشهر من تاريخ طرح المشروع للبيع، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المنطقة، بفضل ما يوفره المنتجع من خدمات ومرافق تفي لجميع الشرائح المجتمعية المختلفة.

وتابع ان المنتجع يتميز برفاهية لسكان الخليج، وأن إعلان فتح بيع في مشروع «جوهرة سراييفو 2» استكمال لتقديم افضل الاستثمارات العقارية، ليكون الأول من نوعه في دول البلقان، تحت شعار «اترك مفتاح سيارتك»، بحيث ان سكانه لا يحتاجون إلى استخدام سياراتهم في المواصلات لقربه من جميع الخدمات العامة الرئيسية.

من ناحيته، أكد مسؤول مبيعات شركة الديار العقارىة أحمد يعقوب، طرح الشركة لأكبر مشاريعها العقارية في دولة البوسنة وهو منتجع «منتزه لؤلؤة إليجا»، وهو المرحلة الثانية والتوسعة لمشروعها الشهير في البوسنة.

وأشار إلى أن المشروع شهد إقبالاً كبيراً نظراً للإقبال الشديد على هذا المنتجع، وتحديداً لموقعه المميز وإطلالاته الخلابة وجودة مبانيه وتميز تشطيباته عن غيره من المشاريع المطروحة في البوسنة.

وبين يعقوب أن الشركة شرعت في المرحلة الثانية، وهي منتجع «منتزه لؤلؤة إليجا»، وقد حرصت على أن يكون له طابع خاص من حيث التصميم الزجاجي والبحيرة الصناعية والإطلالات الخلابة على مدينة سراييفو وعلى الجبال المحيطة بالمدينة، وإطلالة البحيرة، مبيناً أن الشركة سهلت على عملائها وزادت من مدة أقساطها إلى ما يقارب 3 سنوات، لتؤكد شعارها الخاص «مع الديار عقارك بأمان».

وأوضح أن الشركة توجت ريادتها في السوق العقاري البوسني، بطرح مشروع «منازل سراييفو» في منطقة فوقتشا الراقية، والذي يكاد يكون تم بيعه بأسعار تتحدى بها السوق العقاري البوسني، لكونه مجمعا سكنيا متكاملا الخدمات، وتبدأ أسعار الفلل فيه من 21500 دينار للفيلا الكاملة، التي تشتمل على حديقة بمساحات تبدأ من 500 متر.

ولفت إلى أن مشاريع «الديار» المميزة في تركيا، وهو مشروع مشروع (سيلفر سيتي «Silver City») في منطقة (بيليك دوزو) الواعدة في إسطنبول الأوروبية، وعلى بعد دقائق معدودة من مطار أتاتورك وقريب من مول مرمرة وكارفور وكافة الخدمات الترفيهية والسياحية والاستثمارية، وهو عبارة عن مجمع سكني متكامل الخدمات وبأسعار تبدأ من 17900 دينار وبتسليم فوري.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات