منازل في لندن تؤجر لطلاب الخليج بأكثر من 5 آلاف دولار أسبوعيا

1

يعيش غالبية الطلبة في العاصمة البريطانية لندن في منازل تُستأجر لمدة عام قبل الانتقال إلى منازل أخرى بالمشاركة مع آخرين، ولكن أغنى الأسر في العالم تجد لأبنائها أماكن مميزة، وفي “Mayfair” – إحدى أبرز البقاع في العاصمة – طرح الوكيل العقاري “Wetherell” منازل فاخرة للغاية تستهدف أثرياء من الخارج.

وفي الوقت الذي تقدر فيه قيمة المنزل بـ12.5 مليون جنيه إسترليني (حوالي 16.3 مليون دولار)، تقول “Wetherell” إنها طرحت للإيجار بدلاً من البيع، ويتم تأجيرها مقابل أربعة آلاف جنيه إسترليني (حوالي 5.2 ألف دولار) أسبوعياً أي حوالي 21 ألف دولار شهرياً وما يقرب من 250 ألف دولار سنوياً.

وأشار الوكيل العقاري لـ”بيزنس إنسايدر” إلى أن 80% من الطلبة الذين يستأجرون هذه المنازل يأتون من دول شرق أوسطية وتتراوح أعمارهم بين 16 و21 عاماً.

يضم كل منزل ثلاث غرف للنوم ويطل على مساحة تناهز 1.4 مليون متر مربع من “هايد بارك”  ويتاخم محال تجارية فاخرة ومطاعم فخمة كما أنها قريبة من قصر “باكنجهام”.

أنشأت هذه المنازل حديثاً وتقدر مساحة الوحدة بحوالي 1065 متر مربع وهي أكبر من غالبية المنازل ليس فقط في “لندن” بل في المملكة المتحدة بوجه عام، وفي الداخل، زودت بأرضية زجاجية وأسقف زجاجية تجعل المنزل يبدو أكبر حجماً مما هو عليه.

زود كل منزل بأثاث فاخر للغاية ومكيف للهواء وموقد للتدفئة وأنظمة أمنية وحمامات مميزة ومطبخ صمم على الطراز العصري وبه مساحة لتناول الطعام تسع لعشرة أشخاص.

2 3 4 8 11 12 13 14

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات