دريك آند سكل تنسق مع لمار لتنفيذ مشروع الأبراج بجدة

p1020750

قالت شركة دريك آند سكل، أنها تعمل على التنسيق بفعالية مع شركة لمار للاستثمار والتطوير العقاري في سبيل التوصل إلى حل ودي للتحديات الجمة التي تعيق تقدم الشركة لتنفيذ مشروع أبراج لمار بجدة.

وبينت الشركة في بيان لسوق دبي، اليوم الثلاثاء، أن هدفها الرئيسي لا يزال إنجاح المشروع بصفتها شريكة في الشركة المذكورة.

وقالت الشركة في البيان أنها لا تزال تتطلع إلى إجراء محادثات مثمرة مع “لمار” لتسوية القضايا العالقة بطريقة عادلة ومرضية للطرفين.

وأشارت الشركة في البيان أنها اتخذت مجموعة من التدابير للحد من الأثر المالي لهذا المشروع من خلال إقصائه من محفظة المشاريع الجارية، وتم تحديد المخصصات اللازمة ضمن السجلات المالية بما يتماشى مع معايير المحاسبة.

وأكدت الشركة في البيان على التزامها المطلق بخدمة السوق السعودية التي لا تزال تعتبر واحدة من كبرى الأسواق الرئيسية بالنسبة للمجموعة.

وقال رئيس مجلس إدارة “لمار” أحمد حلواني، إن الأسباب الرئيسية في تعثر مشروع “أبراج لمار” على كورنيش جدة، تعود للمقاول الرئيس والشريك المتمثل في شركة “دريك آند سكل” والتي تمتلك 20% في المشروع بشكل مباشر، و 10% من خلال شركة تابعة لها.

وأوضح حلواني أنه يجري التقاضي مع المقاول على مبلغ تصل قيمته نحو 200 مليون ريال بعد أن استلمها دون إكمال المشروع.

ومشروع أبراج لمار أحد المشروعات المطروحة للبيع على الخارطة على موقع وزارة التجارة ولكن الوزارة تصنفه على أنه متوقف عن العمل بسبب بلوغ نسبة الإنجاز نحو 38 % مقابل 80 % وفق المخطط.

الرياض – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات