#عقارات_دبي تستعيد زخمها برالي مبيعات جديد

%d8%a8%d8%a7%d9%86%d9%88%d8%b1%d8%a7%d9%85%d8%a7-%d8%af%d8%a8%d9%8a

انطلق – على ما يبدو، وبعد أشهر الصيف الهادئة – «رالي المبيعات» في سوق دبي العقاري بين شركات التطوير ليعيد إلى القطاع حرارة الصيف وللأسبوع الثاني على التوالي من الربع الأخير من العام الجاري 2016، الذي استهلته «دبي الجنوب بمبيعات قياسية في مشروع «النبض».

دخلت شركات تطوير عقارية سباقاً جديداً بإطلاق حزمة متنوعة من المجمعات السكنية ضمن مشاريعها التي تتضمن وحدات من فئات الأستوديو والغرفة والغرفتين والثلاث والأربع غرف والدوبلكس ومنازل التاونهاوس والفلل بدفعات تبدأ عند الحجز من 5% أو 81 ألف درهم مدعومة بخطط سداد مرنة تمتد لثلاث سنوات تواكب عمليات البناء في نفس الوقت.

واشتعلت حمى المنافسة بين العاملين في«عقارات دبي» على صعيد طرح حزمة جديدة من المجمعات السكنية المتكاملة بأسعار منافسة وعروض سداد مشجعة للاستفادة من اتساع شهية الشراء لدى المستثمرين والمشترين النهائيين وتقلص غيمة التردد لديهم.

وبعد إعلان «إعمار»، عبر موقعها الإلكتروني، بيع المرحلة الأولى من «إعمار الجنوب»، والإقبال الكبير الذي شهده مشروع «نبض» ضمن «دبي الجنوب» الأسبوع الماضي. تطرح اليوم السبت ثلاث شركات مجمعات سكنية جديدة للبيع في السوق المحلي بدبي، حيث أعلنت «نشاما» عن مبيعات وحدات «حياة بوليفارد» بأسعار تنافسية تبدأ من نحو 379 ألف درهم (1188 درهم للقدم المربعة)، وبدفعة أولى عند الحجز 5%.

كما وكشفت «داماك العقارية» عن مبيعات الفلل الاستثنائية «أكويا سيلفي» المكومة من 3 غرف نوم بسعر 1.2 مليون درهم بدفعة أولى تبلغ 20% من قيمة العقار مع خطة سداد على مدى 3 سنوات.

ومن جهة أخرى، دعت «شوبا هارتلاند» عملاءها لحجز وحداتهم السكنية من فئة الأستوديو والغرفة والغرفتين والثلاث غرف نوم وشقق دوبلكس ضمن مجمعاتها السكنية.

وكانت «دبي الجنوب» قد أعلنت عن بيع كامل وحدات الطرح الأولي من مشروع «النبض» وسط إقبال كبير وخلال ساعات فقط من إطلاق عملية البيع، حيث فاق الطلب على الوحدات التي تم طرحها بنسبة 500%.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات