#داماك العقارية توفر للمستثمرين شقق فندقية متنوعة

1546279517

أعلنت داماك العقارية اليوم عن إطلاق وحدات جديدة في مشروع “داماك ميزون بريفيه” المتمثّل بالشقق الفندقية المطلة على الواجهة المائية. ومن خلال هذا المشروع، الذي يقع في منطقة البرج في دبي ويتميز بإطلالته المباشرة على مرسى الخليج التجاري، تتيح الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر الفرصة أمام المستثمرين لتملك شقة فندقية فاخرة ذات خدمات فائقة، يمكن الإقامة فيها خلال العطلة أو الاستفادة من عائدها الاستثماري المرتفع.

ويتميز مشروع “داماك ميزون بريفيه” بإطلالته الأخّاذة على أفق المدينة وبرج خليفة ونافورة دبي، ويضم برجين متجاورين مؤلفين من 1,027 وحدة فندقية تتمتع بمنظر رائع على القناة واليخوت والأنشطة المائية، ويقع بالقرب من أرقى المطاعم والمقاهي والمتاجر، فضلاً عن أكبر مركز للتسوق في العالم. وتوفر تلك الوحدات للمستثمرين الخدمات الفندقية الممتازة إلى جانب الراحة المنزلية للاستمتاع بنمط حياة لا يُضاهى. كما يمكن لمالكيها الاستفادة من عائدها الاستثماري المرتفع بسهولة من خلال نظام “داماك ميزون” الفريد لتأجير الوحدات.

وتبدأ أسعار الاستوديوهات، والشقق الفندقية المكونة من غرفة إلى غرفتين نوم، من 945,000 درهم إماراتي. وسيتم طرحها للبيع اعتباراً من الثلاثاء 11 أكتوبر في دبي، في مطعم هتون بالطابق الأرضي من داماك ميزون، دبي مول ستريت في منطقة البرج، من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 4:00 عصراً.

وقال تيم فالون، نائب رئيس الاتصال المؤسسي في شركة داماك العقارية: “تُعد دبي إحدى الأسواق التي تتمتع بأداء متميز ومتفوق فيما يتعلق بقطاع الضيافة على مستوى العالم، كما أنها واحدة من الوجهات التي تحظى بأعلى معدلات الإشغال بين مدن العالم. وحتى مع وجود خطط جيدة لطرح المزيد من الوحدات الجديدة في المستقبل، سيبقى الطلب متفوقاً على العرض في المدى الطويل، وذلك بفضل الارتفاع الذي يشهده عدد زوار الإمارة، لا سيما مع ترقب انطلاق فعاليات عالمية مثل معرض إكسبو 2020 دبي، فضلاً عن تسهيلات الحصول على تأشيرة الدخول، مما يجعل الشقق الفندقية ووحدات الضيافة حجر أساس لأي محفظة استثمارية قويّة. كما تُدرّ الاستثمارات في مجتمع الغولف عوائد مرتفعة نظراً لأن العرض فيها لا يزال محدوداً، الأمر الذي يجعل منها فرصة استثمارية مستقرة ومضمونة على المدى الطويل”.

وتوفر داماك العقارية للمستثمرين خيارات متنوعة من الشقق الفندقية، إذ ستُطرح للبيع أيضاً شقق فندقية في قلب المشروع التطويري المتكامل ومجتمع الغولف “أكويا من داماك”. كما تضم أبراج الشقق الفندقية C و D من مشروع “داماك ميزون دو فيل أرتيزيا” 513 وحدة سكنية فاخرة ذات إطلالة أخّاذة على ملعب الغولف وممشى متاجر التجزئة النابض بالحياة. وتحتوي هذه المشاريع على شقق تناسب أنماط الحياة المختلفة التي تتنوع بين الاستوديو والشقق ذات الغرفة أو الغرفتين أو الثلاث غرف نوم بأسعار تبدأ من 645,000 درهم إماراتي بخطة سداد مميزة.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات