#دبي: معرض العقارات الدولي 2017 أبريل المقبل

دبي

كشفت اللجنة المنظمة لـ «معرض العقارات الدولي» عن موعد انعقاد الدورة المقبلة في الفترة بين 2 و4 أبريل المقبل في «مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض».

وقال المدير العام لدائرة أراضي وأملاك دبي سلطان بطي بن مجرن: «الشراكة الإستراتيجية بين دائرة الأراضي والأملاك في دبي ومعرض العقارات الدولي، تعتبر حالة صحية على ضوء النمو المستمر الذي يشهده قطاع العقارات في دبي خلال السنوات الماضية، والمتوقع استمراره في غضون السنوات المقبلة تماشياً مع الاستعدادات الجارية لاستضافة معرض إكسبو 2020».

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات»، المنظمة للمعرض، داوود الشيزاوي: «تعتبر دبي من أفضل المدن في العالم التي تسجل أداءً إيجابياً في مجال العقارات. وبوصفنا منظمي هذا المعرض، سجلنا مشاركة واسعة من العارضين والمطورين والمستثمرين المحليين والعالميين والمستهلكين عموماً في الدورة المقبلة».

ويُنعش تدفق الوفود السياحية إلى إمارة دبي سوق العقارات التجارية في الإمارة. وأظهرت بيانات حديثة أصدرتها دائرة السياحة والتسويق التجاري، أن أكثر الدول المصدرة للسياح إلى دبي هي المملكة العربية السعودية والهند والمملكة المتحدة وسلطنة عُمان والولايات المتحدة وباكستان وروسيا والصين.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات