مليونير بريطاني يمنح شقته الفاخرة مجانا

1

أعلن رجل الأعمال البريطاني ماركو روبنسون منح شقته بمدينة بريستون مجانا، مشيرا إلى أنه أعلن عن هذا الأمر، وتلقى العديد من الطلبات، ولكنه سيمنحها فقط لمن يحتاجها.

وتنقسم الشقة إلى ثلاث غرف نوم وتم تجهيزها بشكل كامل بأثاث فاخر وتقدر قيمتها بحوالي 120 ألف جنيه إسترليني (ما يناهز 145 ألف دولار)، وسوف يتم اختيار الشخص أو الأسرة المحظوظة في غضون الستة أسابيع القادمة، بحسب ما ذكر تقرير نشرته “مترو”.

ومكث روبنسون سنوات طفولته ينام على الأرصفة والمتنزهات مع والدته قبل أن يتمكن من الخروج من دائرة الفقر ويصبح من بين مليونيرات بريطانيا.

ويمتلك رجل الأعمال البريطاني – الأب لطفلين – الآن 150 شقة حول العالم ويريد منح هذه الشقة الفاخرة لمساعدة شخص عاش تقريباً نفس حياته، ولكن شريطة أن يقنعه بحاجته الملحة للشقة.

وعن حياته العملية، قال روبنسون إنها ناجحة وجنى الكثير من الأموال كما يستثمر في محافظ مالية وتعلم كيفية الشراء في أفضل الأماكن وأفضل العقارات.

وأكد روبنسون على أن إيجاد من يحتاجون هذه الشقة أمر سهل للغاية لوجود الكثير من المشردين حيث التقى العديد منهم وتحدث مع جمعيات حقوقية وملاك محال تجارية للوقوف على الشخص المناسب.

2 3 4

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات