بريطاني يستخدم ذكاءه لبيع منزله بسعر أعلى من قيمته

1

واجه البريطاني دونستان لو – 37 عاماً – مشكلة مالية وطرح منزله الفاخر للبيع مقابل 650 ألف جنيه إسترليني (حوالي 780 ألف دولار)، ولكن مر فترة دون أن يجد أي مشتري له، مما جعله يلجأ لفكرة غريبة من أجل الحصول على سعر مناسب يرضيه.

قرر لو طبع نصف مليون تذكرة “يانصيب” سعر الواحدة جنيهان إسترليني (حوالي 2.5 دولار)، وأعلن أن اسم الفائز هو من سيحصل على المنزل دون دفع أي مقابل سوى ثمن التذكرة فقط، أي أن المنزل سيقل سعره عن ثلاثة دولارات.

وأكد صاحب المنزل الذي يقع في “لانكشاير” شمال لندن أنه فاخر للغاية وصالح لإقامة مشروع فندقي ويتكون من سبع غرف للنوم وقاعة سينما ومطبخ وحمام ومرآب يسع لست سيارات، وفقا لتقرير نشرته “زي صن”.

وكان لو قد طرح المنزل للبيع عام 2011 مقابل 435 ألف دولار، ولكنه عرضه مرة أخرى بعدها بثلاث سنوات مقابل 800 ألف جنيه إسترليني، ولم يتلق أي عروض لشرائه، ولكن بعد الإعلان عن فكرة “اليانصيب”، تلقى مبيعات من استراليا وإيطاليا وأمريكا.

وأوضح لو أن الفكرة ليست جديدة ويتوقع مواجهة مشكلات بسببها، ولكنه واثق في الحصول على سعر مناسب لمنزله مشيراً إلى أن العرض متاح حتى أغسطس/آب المقبل، ولو نجح في بيع جميع التذاكر، فإن ذلك يعني أن سعر المنزل سيصل إلى مليون جنيه إسترليني (حوالي 1.2 مليون دولار)، وهو ما سيتجاوز العروض السابقة.

2 3 4 5 6 7

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات