#إعمار تدشن مبيعات الوحدات السكنية في هاربور جيت اليوم

إعمار

أطلقت «إعمار العقارية» مشروعها السكني الجديد «هاربور جيت» في «خور دبي» الذي يعتبر من أكبر المشاريع التطويرية المتكاملة في العالم بمساحة 6 كيلومترات مربعة على مسافة 10 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي.

وتكشف «إعمار» عن وحداتها السكنية الجديدة ضمن مشروع «هاربور جيت» الذي يضمن للسكان فرصة اختبار أساليب الحياة في الجزر، وذلك مع إطلاق المبيعات خلال حدث خاص تحت عنوان «قراصنة الخور» ويقام في أجواء عائلية ترفيهية مميزة اليوم (السبت) لتسليط الضوء على المزايا العديدة التي يحفل المشروع السكني الجديد بموقعه الحيوي على مقربة من خور دبي.

وتطلق «إعمار» مبيعات «هاربور جيت» ابتداءً من الساعة 10 صباحاً اليوم السبت، حيث يمكن للعملاء زيارة مركز مبيعات «خور دبي» والمشاركة في احتفالية عائلية تقام تحت شعار «قراصنة الخور».

وتمنح «إعمار العقارية» المستثمرين على المدى الطويل والمستخدمين النهائيين فرصة التسجيل ببرنامج «أفضلية الامتلاك» عبر موقعها الإلكتروني، ويتوافر المزيد من المعلومات حول المشروع عبر ميزة مركز مبيعات إعمار الإلكتروني» المتاحة من خلال تطبيق خدمات إعمار الإلكترونية» والذي يمكن تنصيبه على أجهزة الآيباد والآيفون.

ويقع «هاربور جيت» في منطقة الجزيرة، على مسافة قريبة من البرج الجديد المرتقب في «خور دبي» والذي سيكون من المعالم العمرانية البارزة في العالم، إضافة إلى المنطقة التجارية التي يجري تطويرها وفق أعلى معايير التميز العالمية لتحتضن منافذ لأفخم العلامات التجارية.

ويضم «هاربور جيت» 491 شقة فقط، تحفل بالتصاميم الأنيقة وتضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث بإطلالات على البوليفارد والمساحات الخضراء الواسعة التي تؤلفها الحديقة المركزية.

وتتاح لسكان «هاربور جيت» فرصة التمتع بإطلالات مذهلة بزاوية 270 درجة على البرج الجديد في «خور دبي» من التراس الخاص على سطح المبنى، والذي يضم مقاعد مريحة في أجواء تحاكي طابع الردهات الاجتماعية، ومشاهدة الأفق العمراني الساحر للمدينة والذي يشكل «برج خليفة» في «وسط مدينة دبي» أبرز ملامحه.

ويضم المشروع مجموعة محدودة تشمل ستة منازل بنتهاوس في الطوابق العليا، وستة منازل دوبلكس تحيط بمنصة حوض السباحة في طابق البوديوم.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات