العقارية توقع عقد تنفيذ مشروع سكني بحي النرجس في الرياض

النرجس

أعلنت الشركة العقارية السعودية عن آخر التطورات بمشروع الحي السكني المغلق بحي النرجس، مبينة أنه  تم الانتهاء من أعمال الحفر بالمشروع واستلام الموقع بتاريخ 2 يناير 2017.

وقالت إنها وقعت عقد تنفيذ المشروع مع الشركة العقارية السعودية للتعمير -مملوكة لها بنسبة 60 %- بقيمة 115.8 مليون ريال، مبينة أن مدة التنفيذ 24 شهراً ابتداء من تاريخ تسليم الموقع.

ويضم المشروع 162 وحدة سكنية عباره عن 131 وحدة سكنية من نوع شقق بمساحات مختلفة (شقق بغرفة نوم واحدة ، وشقق بغرفتين نوم وشقق بثلاث غرف نوم) ، و31 وحدة سكنية من نوع دوبلكس، وتبلغ إجمالي مسطحات البناء قرابة 37 ألف متر مربع.

وأشارت إلى الأثر المالي سيظهر على القوائم المالية ابتداء من الربع الأول من العام 2017، موضحة أنه سيتم التمويل ذاتياً بالإضافة إلى جزء من قرض صندوق الاستثمارات العامة، وأنه لا يوجد أطراف ذات علاقة.

وكانت الشركة العقارية السعودية قد استلمت في 21 سبتمبر 2016،  تصاريح البناء لإقامة مجمع سكني على الأرض المملوكة لها بحي النرجس بمساحة 25.6 ألف متر مربع من أمانة منطقة الرياض، وبتكلفة 226 مليون ريال.

وكانت الشركة العقارية السعودية قد أسست بتاريخ 22 نوفمبر 2016، شركة جديدة متخصصة بالمقاولات لتكون ذراعا تنفيذيا لمشاريعها، باسم الشركة العقارية السعودية للتعمير، برأسمال قدره 100 مليون ريال، مملوكة لها بنسبة 60 %، ولشركة كيا هومز التركية بنسبة 40 %.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات