سان دييجو أذكى مدن الولايات المتحدة

1

تعاونت شركتا “إيه تي أند تي” و”جنرال إليكتريك” (GE.N) الأمريكيتين من أجل تطوير البنية التحتية التكنولوجية في سان دييجو لتصبح المدينة الأذكى في الولايات المتحدة.

وأضافت الشركتان أكثر من ثلاثة آلاف مصباح فائق التكنولوجيا مزودة بكاميرات ومستشعرات ومكبرات صوت بحيث يمكن اكتشاف أي أعمال إجرامية والمراقبة التامة للمرور وقياس حجم الزحام ومعرفة حالة الطقس والإخطار المستمر للسلطات المعنية بكل جديد.

ووفقا لتقرير نشرته “ديلي ميل”، فإن “جنرال إليكتريك” سوف تضيف في سان دييجو مصابيح “LED” بقيمة 30 مليون دولار لتحسين ما يقرب من أربعة عشر ألف نظام إضاءة في الشوارع.

وكشفت “إيه تي أند تي” عن إطار عمل للمدن الذكية في يناير 2016 والذي يعتمد على استخدام إنترنت الأشياء لإيجاد حلول للمشكلات التي تواجهها المدن والمساهمة في دعم المؤسسات الصناعية وقادة التكنولوجيا، واختبرت الشركة إطار العمل المشار إليه في عدة مدن في الولايات المتحدة.

وأشار خبراء إلى أن هذه التحديثات التكنولوجية وتحويل المدن إلى ذكية من شأنه أن يوفر 2.4 مليون دولار للمدينة سنويا، كما أن الأمر بمثابة سوق جديد للتكنولوجيا توقعت مؤسسة “فروست أند سوليفان” أن يصل حجمه إلى 1.5 تريليون دولار بحلول عام 2020.

2

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات