سبكيم تسلم 354 وحدة سكنية لموظفيها بالجبيل

7564883b10f429070230256e22c92eb2

كشف الرئيس التنفيذي لشركة «سبكيم»  المهندس أحمد العوهلي ، عن تسليم 354 وحدة سكنية في حي جلمودة بمدينة الجبيل الصناعية على مساحة إجمالية 285.440 مترا مربعا، وهنأ العوهلي الموظفين، متمنيا لهم التوفيق ومزيدا من العطاء. مشيرا إلى أن الاهتمام بجميع الموظفين وتذليل الصعاب من أهداف الشركة.

وقال العوهلي إن المشروع يشمل مركزا ترفيهيا وقاعة أنشطة ومركزا للتسوق ومسجدا، لتلبية احتياجات الموظفين وعوائلهم، مشيرا إلى كفاءة الموظف السعودي وما يقوم به من دور في مجالات التشغيل والصيانة والتطوير.

وسلم الرئيس التنفيذي أول وحدة في الحفل الذي أقيم مساء أمس بالجبيل، وقد اشتمل المشروع على وحدات سكنية مختلفة المقاسات والأحجام والتصاميم روعي فيها أدق أساليب السلامة والجودة والخصوصية وأحدث التصاميم وقد تم تأثيثها بجميع الأجهزة الكهربائية والملحقات الضرورية وفق أعلى المعايير.

وأوضح رئيس الشركة والخدمات المشتركة بالجبيل المهندس عبدالرحمن السيف ، أن التزام سبكيم بإكمال المشروع على أعلى المواصفات والمقاييس وتسليمه لموظفي الشركة؛ دليل على حرصها على تحقيق رؤيتها والتزامها برسالتها وقيمها لموظفيها واستمرارا للمميزات التي تقدمها الشركة لتوفير البيئة المناسبة لموظفيها وتحقيق الاستقرار الوظيفي لهم. وأضاف إن سبكيم هيأت البنية التحتية لهذا المشروع كاملة بجميع مراحلها، حيث شملت التمديدات والطرق والإنارة والتشجير.

ويشمل برنامج تمليك المساكن في «سبكيم» جميع الموظفين السعوديين المؤهلين وعلى رأس العمل، حيث قامت إدارة المشاريع في «سبكيم» بالتنسيق مع الإدارات المعنية في الهيئة الملكية بالجبيل خلال مراحل المشروع فيما يخص توصيل وتوريد المرافق العامة مثل الكهرباء ومياه الشرب ومياه الري وتوصيل شبكات التصريف بالشبكة العامة بالمدينة حيث تم اختبار وفحص جميع متطلبات المشروع والوحدات السكنية قبل تسليمها للموظفين تحت اختبارات دقيقة جدا.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات