#إعمار تطلق ثالث أبراج مشروع داون تاون فيوز 2

A sign of Emaar, the largest Arab real estate developer by value, is seen beside the Burj Dubai, the highest tower in the world, in Dubai August 22, 2007. Shares of Dubai's Emaar Properties sank to a new 28-month low on Wednesday after the developer failed to allay investors' concerns over a deal to acquire more government land in exchange for stock.    REUTERS/Ahmed Jadallah (UNITED ARAB EMIRATES) - RTR1SZW9

يتوقع أن تطلق شركة إعمار العقارية المدرجة في سوق دبي المالي، غدا ثالث الأبراج السكنية في مشروعها الجديد “داون تاون فيوز 2” وسط مدينة دبي.

وأوضحت مصادر أن البرج يضم شققا متنوعة ما بين غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف، لافتة إلى أن الشركة تتيح للمستثمرين سداد 5% من قيمة العقار عند التسجيل، و5% في نهاية يوليو تليها 6 دفعات بـ 10% حتى فبراير 2020، ثم الدفعة الأخيرة 30% في ديسمبر 2020 وهو موعد تسليم الوحدات للملاك.

وتوقعت المصادر أن تقوم الشركة بتشييده في أواخر العام الجاري أو بداية العام المقبل.

وأشارت إلى أن المشروع متصل بدبي مول ويطل على خور دبي وبرج خليفة ويتميز بسهولة الوصول إلى مركز دبي المالي العالمي وشارع الشيخ زايد، ويضم مجموعة من الخدمات ومرافق التجزئة والترفيه.

وكانت شركة “إعمار” قد طرحت الشقق السكنية في أبراج داون تاون فيوز 1 و2 بأسعار بدأت بـ 1.2 مليون درهم للشقق المكونة من غرفة نوم واحدة بمساحة 681 قدم مربعة.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات