تسجيل 4500 طلبا لتمويل البناء الذاتي في #الصندوق_العقاري

البناء

أظهرت بيانات صندوق التنمية العقاري، أن عدد المستفيدين الذين حجزوا موعداً لتقديم طلب لتمويل البناء الذاتي بلغ 4505 مستفيداً حتى الآن، منهم 1316 مستفيد قدموا طلباتهم وتم استلامها من خلال مركز خدمة مستفيدي التمويل المدعوم.

وأوضح الصندوق أن مركز خدمة مستفيدي التمويل المدعوم يواصل تسجيل إقبال واسع من شريحة كبيرة من المواطنين الراغبين في الاستفادة من منتج تمويل البناء الذاتي “الإنشاء”.

وأكد المشرف العام على الصندوق أيهم اليوسف، على  ضرورة تحديث الراغبين في التقديم على تمويل البناء الذاتي لبياناتهم ثم حجز وطباعة الموعد وتجهيز كافة المستندات المطلوبة.

ودعا اليوسف إلى المسارعة بالتقدم ورفع طلب لدى أحد فروع الصندوق حيث يقوم مركز خدمة مستفيدي التمويل المدعوم بتجميع وتحليل طلبات تمويل البناء الذاتي للمستفيدين من خلال فروع الصندوق المنتشرة في المملكة وعرضها نيابة عن المستفيدين على الممولين العقاريين المشاركين بالبرنامج لإصدار الموافقة المبدئية عليها.

وكان الصندوق العقاري قد استحدث منتج تمويل البناء الذاتي “الإنشاء”، لخدمة مستفيدي برنامج التمويل المدعوم وأنشأ مركز خدمة مستفيدي التمويل المدعوم لخدمة  المستفيدين الذين تقدموا للجهات التمويلية بهدف البناء الذاتي.

يشار الى أن صندوق التنمية العقاري أصدر موافقته لـ 23.1 ألف مستفيد ضمن برنامج التمويل المدعوم من خلال الدفعات الثلاثة التي تم تخصيصها منذ شهر فبراير الماضي.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات