عرض عقارات عالمية فاخرة في مزاد صيني

صين

تنظم هونج كونج مزادا لمنازل ذات مزايا راقية وفاخرة من جميع أنحاء العالم. وحسبما أورد موقع MLive، فإن قائمة تشكيلة المزاد تضم نحو 20 من العقارات التي سيباع كل منها بملايين الدولارات. ومن المقرر أن تكون نافذة العرض والتسعير متاحة لمدة 36 ساعة والتي انطلقت الأربعاء الماضي من خلال الحضور الشخصي لموقع المزاد أو استخدام التطبيق الخاص بذلك.

وتعد العقارات الأمريكية أبرز ما يعرضه المزاد، منها منزل يقع على طول بحيرة ميشيجان بالولايات المتحدة وتصل قيمته الى8.5 ملايين دولار بجانب شقة علوية فاخرة بطراز «بنتهاوس» في ريتز كارلتون ريزيدنسز في مدينة نيويورك وتقدر بنحو 14.5 مليون دولار وواحة روكي ماونتن الخاصة بولاية كولورادو الأمريكية ومنزل في ولاية دالاس الأمريكية المتميز بأسلوب العمارة الفرنسية في القرن الـ17 بقيمة 10 ملايين دولار ومنزل بمدينة جرينويتش تصل قيمته الى3.95 ملايين دولار.

كما ستكون هناك عقارات من مختلف أنحاء العالم أهمها مزرعة ماتانا في فيجي التي تقدر بنحو 19 مليون دولار ومنزل في فيجي بقيمة 8.8 ملايين دولار ومنزل بولاية باخا كاليفورنيا سور المكسيكية بقيمة 3.5 ملايين دولار وبنتهاوس فاخر في مدينة كالجاري الكندية بنحو 2.3 مليون دولار ومنزل في جامايكا بنحو 5 ملايين دولار.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات