زايد للإسكان يوقع عقد تنفيذ مجمع المنتزي السكني بعجمان

زايد

وقع عبد الله بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية، رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان بدولة الإمارات العربية المتحدة، عقدي إنشاء و إنجاز وصيانة مشروع مجمع المنتزي السكني مع شركة شاينا ستيت للمقاولات في الشرق الأوسط، وشركة دبكو للإنشاءات.

ويقع المجمع السكني بمنطقة محمد بن زايد بين شارع الشيخ زايد وشارع الشيخ محمد بن زايد على مساحة أرض تبلغ 954 مليون متر مربع، ويضم 729 مسكن بقيمة إجمالية تبلغ مليار درهم.

ويضم المشروع ثلاث نماذج سكنية تشمل جميعها أربع غرف نوم، وسيكون 50% من المساكن قابل للتوسعة الرئيسية وجميعها قابل للتوسعة الأفقية.

ووفقا للبرنامج، يمكن للمستفيدين من مساكن مجمع المنتزي السكني حجز مساكنهم عبر نظام مجمعات زايد الذكي الذي يمكن المستفيدين من التجول الأفتراضي، و إمكانية حجز المساكن على حدة والدخول عبر كل مسكن والتعرف على مساحاته وعدد الغرف والمرافق الخدمية المرافقة ضمن المخطط بعد الإنتهاء من تنفيذ المشروع، والإعلان عن فتح باب الحجز لمساكن المشروع.

ويستطيع مقدمو طلبات الدعم السكني من المواطنين التقديم على مسكن حكومي ضمن مجمع سكني من خلال تعبئة النموذج عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج أو في مراكز سعادة المتعاملين في مبنى البرنامج الرئيسي بدبي والمنطقة الشمالية، والشرقية إذ يقوم البرنامج بإنشاء المسكن سواء ضمن مجمع سكني أو كوحدة سكنية منفصلة ويتم تسليمه للمستفيد على شكل منحة أو قرض.

وفي حال كان الدعم السكني لإنشاء مسكن حكومي قد تجاوزت قيمته قيمة الدعم السكني المقدم من البرنامج يقوم المستفيد بسداد قيمة الفرق للبرنامج.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات