إدراج وبدء تداول وحدات صندوق المعذر ريت اليوم

Investors talk with each other as they monitor a screen displaying stock information at the Saudi Stock Exchange (Tadawul) in Riyadh, Saudi Arabia June 29, 2016. REUTERS/Faisal Al Nasser  - RTX2IU6I

شهد السوق السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس 2017، إدراج وبدء تداول وحدات “صندوق المعذر ريت” ضمن قطاع الصناديق العقارية المتداولة تحت الرمز 4334 على أن تكون نسبة التذبذب اليومي لسعر الوحدة 10%.

وتم الانتهاء من الطرح العام الأولي للصندوق في 6 يوليو 2017، وبلغت نسبة التغطية 1520%، فيما بلغت إجمالي متحصلات الاكتتاب 2.8 مليار ريال.

ويُعد إدراج “صندوق المعذر ريت” خامس إدراج للصناديق العقارية المتداولة المدرة للدخل “ريتس” في السوق السعودي، بعد “صندوق الرياض ريت” الذي أدرج في نوفمبر 2016، وصندوق “الجزيرة موطن ريت” الذي أدرج في فبراير الماضي، و”صندوق جدوى ريت الحرمين” الذي أدرج بنهاية أبريل الماضي و”صندوق تعليم ريت” في مايو 2017.

كما تم طرح صندوق “مشاركة ريت” للاكتتاب وتمت تغطيته بنسبة 1021 % وتمت الموافقة على طرح “ملكية – عقارات الخليج ريت”.

وتقع جميع الاستثمارات الأولية للصندوق في مدينة الرياض، إلا أنه وعلى سبيل تنويع الاستثمارات يجوز للصندوق الاستثمار بباقي مناطق المملكة بالإضافة إلى إمكانية الاستثمار بحد أقصى يمثل 25% من إجمالي قيمة أصول الصندوق في العقارات الواقعة خارج المملكة.

1 22

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات