اتاحة الإشتراك في ملكية – عقارات الخليج ريت لغير مدير الصندوق

ريت

وافقت هيئة السوق المالية مؤخراً على طلب شركة مُلكيّة للاستثمار طرح وتسجيل وإدراج وحدات “صندوق مُلكيّة – عقارات الخليج ريت” في السوق كوحدات صندوق استثمار عقاري متداول مطروحة وحداته طرحاً عاماً.

وأظهرت نشرة الشروط والأحكام الخاصة بالصندوق أن الإشتراك في الصندوق سيكون متاحاً عبر عدة جهات، وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيه فتح الاشتراك في صندوق استثماري لاستقبال طلبات الاشتراك من خلال جهات مستلمة مستقلة عن مدير الصندوق، بطريقة تفتح الباب لمشاركة أكبر شريحة ممكنة من المستثمرين.

والإكتتاب في صندوق “مُلكيّة – عقارات الخليج ريت” سيكون متاحا في كل من “البنك السعودي الفرنسي” و”الجزيرة كابيتال” بالإضافة لمدير الصندوق “شركة مُلكيّة للإستثمار”.

ويعد طرح صندوق “ملكية – عقارات الخليج ريت” سابع طرح للصناديق العقارية المتداولة (ريت) في السوق المالية السعودية .

وصندوق “مُلكيّة ـ عقارات الخليج ريت” هو صندوق استثمار عقاري متداول مقفل متوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية، ويبلغ الحجم المستهدف للصندوق 600 مليون ريال، وسيتم طرح الصندوق لمدة 5 أيام عمل في الفترة ما بين 11 سبتمبر حتى 17 سبتمبر.

والاشتراك في وحدات الصندوق متاح للفئات الآتية من المستثمرين:

– الأشخاص الطبيعيون السعوديون والغير سعوديين ممن لديهم إقامة نظامية في المملكة العربية السعودية بالإضافة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

– المؤسسات والشركات وصناديق الاستثمار وغيرها من الشخصيات الاعتبارية القائمة في المملكة.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات