قصر أمريكي شديد الفخامة بـ 100 مليون دولار

1

قدم “روبريبورت” مؤخرا تقريرا مصورا عن قصر شديد الفخامة في منطقة بيل إير على طريق 1079 تشالون بمدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، تصل قيمته إلى مائة مليون دولار، تم بناءه على أساس من الصلب وتزيينه بالزجاج والرخام، ما اعتبر معه ذلك تحفة فنية ومعمارية.

شيدت شركة “بولين ديفيلوبمنت” العقارية هذا القصر بالتعاون مع المصمم المعماري فلاديمير إلمانوفيتش الذي فاز بجائزة دولية في الهندسة المعمارية.

يطل القصر على نادي للجولف وناطحة سحاب “سنشري سيتي” وإمكانية رؤية المحيط الهادئ من أعلى، ويحيط به حديقة عشبية تضم العديد من النباتات وأشجار الكينا.

يشبه القصر فندقا خمس نجوم في لاس فيجاس وزين بأضواء “LED” المبهجة كما يوجد به منزلق مائي ينتهي في حوض سباحة  بالإضافة إلى وجود قاعة للعبة البولينج وقاعة سينما تسع 25 شخصا في الداخل.

يضم القصر اثنى عشر غرفة نوم و23 مرحاضا مقسمة على أربعة طوابق ودخلت التكنولوجيا الحديثة في التحكم في العديد من الأغراض داخله كما توجد مناطق مغطاة داخله على مساحة 12 ألف متر مربع تسع لألف ضيف وساحة انتظار لسبعين سيارة.

زود القصر بمصعد فائق السرعة كما تصل مساحة غرفة النوم الرئيسية داخله إلى 1700 متر مربع، ولم يتجاهل مصممو القصر الجانب الترفيهي من نادي صحي وطاولات للتدليك وصالون يمكن دخوله عن طريق المرآب وقاعات للحفلات.

2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات