شركة #ترامب تدرس بناء ناطحة سحاب في موسكو

ترامب

ناقشت شركة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بناء برج ترامب في موسكو في أواخر عام 2015 وأوائل عام 2016، وفقا لما ذكرته وسائل الإعلام، نقلا عن مصادرها.

ووفقا لتقرير صحيفة واشنطن بوست، نقلا عن اثنين من الناس على علم بهذه المسألة، فيليكس ساتر، وهو مطور العقارات الأمريكية من روسيا، واقترح المشروع، وتوقع في رسالة نوفمبر 2015 أنه هو ومنظمة ترامب ستحتفل قريبا على حد سواء من أكبر المشاريع العقارية وانتخاب ترامب رئيسا. كما ذكر أن ساتر دعا ترامب إلى المجيء إلى موسكو، ولكن قطب العقارات السابق لم يفعل قط.

وذكرت الصحيفة، أن المشروع قد تم التخلي عنه في أواخر يناير 2016، قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية مباشرة. ووفقا لمصادر أخرى، اقترح مستثمر مجهول المشروع ووضع اسم ترامب عليه بموجب اتفاقية الترخيص، ولكن مشاركة ترامب ووعي هذه المفاوضات حول هذه القضية لا تزال غير واضحة.

ورفض مسؤولو البيت الأبيض التعليق على التقرير، مضيفة أنه لم يتم العثور على سجلات عامة حول نية ترامب لبناء برج ترامب فى عامي 2015 و 2016.

وفي عام 2013، قال ترامب في مؤتمر صحفي في روسيا، بعد مسابقة الجمال، أنه يناقش مع الشركات الروسية مشروع بناء ناطحة سحاب في موسكو على غرار برج ترامب في نيويورك.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات