500 ألف ريال متوسط سعر الشقة السكنية بالمدينة الاقتصادية

شقق المدينة الاقتصادية

أكد رئيس ادارة المشاريع الجديدة لشركة إعمار المدينة الاقتصادية المهندس أيمن يوسف منسي، أن سعر الشقة السكنية بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية التي تسوقها “الإسكان” على مستحقي الدعم السكني، يتراوح ما بين 450 و550 ألف ريال.

وقال منسي في تصريحات لتلفزيون “العربية”، أن متوسط سعر الشقة الواحدة يبلغ 500 ألف ريال، مبينا أن مساحة الشقة تبلغ نحو 125 متر مربع وتضم 3 غرف.

وأوضح أن الوحدات التي سيتم تسويقها في مشروع الشروق بمدنية الملك عبد الله الاقتصادية محل الاتفاقية مع وزارة الإسكان، ستكون موجهة إلى متوسطي ومحدودي الدخل، مبنياً ان منتجات الشركة موجهة لجميع الشرائح.

وأشار إلى أنه سيتم تسويق المنتجات بحضور المؤسسات المالية، وسوف تتعامل الشركة مع هذه المؤسسات، مبينا أن الوزارة هي تدعم التمويل عن طريق برنامج القرض الميسر.

ووقعت شركة اعمار المدينة الاقتصادية الأسبوع الماضي  اتفاقية مع الشركة الوطنية للإسكان التابعة لوزارة الإسكان، لتسويق 175 شقة سكنية جاهزة للتسليم في مخطط الشروق في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية على المواطنين المتقدمين لبرامج الوزارة، في إطار العمل بمذكرة التفاهم الموقعة مع وزارة الإسكان في نوفمبر الماضي.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات