توقعات بارتفاع أسعار المنازل الفاخرة في لندن 20%

لندن

انتشرت توقعات قوية بارتفاع قيم المنازل الفاخرة في أفضل الأحياء في العاصمة البريطانية لندن بنسبة 20.3% خلال السنوات الخمس المقبلة مع تراجع المخاوف من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، حيث تعتبر المدينة مركز مالي عالمي يجذب المشترين الدوليين، وفقا لشركة “سافيلز بي إل سي” للعقارات.

وقالت “سافيلز”، التي مقرها لندن، إن القيم في وسط لندن ستكون مستقرة في عام 2018، حيث ينتظر المشترون صورة أوضح عن تأثير “البريكست” قبل أن يبدأوا في الانتعاش في عام 2019، حيث يعد ذلك نهاية الركود الذي شهد انخفاضاً في الأسعار بنسبة 15.2% عن ذروة عام 2014.

وفي المناطق الرئيسية الأخرى في لندن، التي تعتمد على المشترين الدوليين، سترتفع الأسعار بنسبة 10.2٪ في السنوات الخمس حتى عام 2022، وفقا لتقديرات “سافيلز”.

وتضررت مبيعات المنازل الفاخرة في لندن بسبب الزيادات الضريبية المتتالية، وعدم اليقين بسبب “البريكست”، وإجراء انتخابات عامة مبكرة في يونيو/حزيران، مما جعل رئيسة الوزراء تيريزا ماي تفقد أغلبية البرلمان.

وفى العام الماضى توقعت “سافيلز” ارتفاع أسعار المراكز الرئيسية فى لندن بنحو 20.8% فى السنوات الخمس حتى عام 2021، بينما ستحصل مناطق أخرى على ارتفاع قدره 14.6% خلال تلك الفترة.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات