دار الأركان تطلق أول مشاريعها العقارية في #دبي

1024

أطلقت شركة دار الأركان للتطوير العقاري مشروعها الجديد آي لوف فلورنس على قناة دبي المائية في منطقة الخليج التجاري،  كأول مشروع عقاري لها في مدينة دبي بتكلفة 800 مليون درهم.

وقالت شركة دار الأركان في بيان لها، إنها اختارت دبي كنقطة انطلاق لأعمالها ونشاطاتها العالمية، مشيرة إلى أنها عقدت شراكة مع العلامة الراقية “روبرتو كفالي”، لتصميم الديكورات الداخلية للبرج المكون من 38 طابقاً .

جاء ذلك خلال حفل أقامته الشركة بدبي  بحضور يوسف بن عبدالله الشلاش، رئيس مجلس إدارة الشركة وجيان جياكومو فيراريس، الرئيس التنفيذي لشركة “روبرتو كفالي”، فضلاً عن عدد من المسؤولين الحكوميين والدبلوماسيين ورجال الأعمال والمستثمرين.

وقال يوسف بن عبدالله الشلاش خلال الحفل إن خبرة دار الأركان الطويلة في توفير 15 ألف وحدة سكنية و500 ألف متر من المساحات التجارية في السعودية على مدى أكثر من 23 عاماً سيدعم جهودها للتوسّع باتجاه الأسواق العالمية، والتي نهدف منها إلى تقديم المزيد من التنويع الاستثماري لمستثمرينا الحاليين، فضلاً عن جذب مستثمرين جدد من حول العالم إلى محفظتنا الاستثمارية”.

وأضاف الشلاش قائلاً: “عندما بدأنا بوضع رؤيتنا لكي نصبح أحد رواد التطوير العقاري في العالم، قرّرنا أن لا نقبل إلا بالأفضل، وعليه فقد اخترنا قناة دبي المائية كموقع، واخترنا عنوان الفخامة الإيطالية “روبرتو كفالي” ليجسّد وينشئ مساحات معيشية مبدعة ليس فقط في الوحدات السكنية بل في المرافق العامة للبرج، بما في ذلك الردهات وصالة الرياضة وحمام السباحة والمساحة المخصصة لممارسة اليوغا ومساحات التدريب الخارجية والأروقة”.

واشارت الشركة إلى أن برج “آي لوف فلورنس” سيقدم شققاً على طراز شقق مدينة نيويورك، وذلك لأول مرة في دبي حيث ستُفتَح المصاعد مباشرة داخل الشقق، مما يتيح أقصىى درجة من الخصوصية للساكنين. وسيقدّم المشروع وحدات متعددة تشمل غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم وكذلك وحدات بنتهاوس بأربع غرف نوم.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات