بيع أول منزل في بريطانيا باستخدام عملة بيتكوين

FROM JOHN JEFFAY AT CASCADE NEWS LTD    0161 660 8087 /  07771 957773  john@cascadenews.co.uk / www.cascadenews.co.uk  with pix of home and of property developer pic show the home being offered for Bitcoin   DEVELOPERS aim to sell the first house in Britain for BITCOIN. The brand new four-bedroom family home in Colchester, Essex, is priced at آ£375,000 for cash  -  or 82.55 Bitcoin at today’s exchange rate (18 Oct). That includes a discount of آ£25,000 for making a bit of Bitcoin history. Bitcoin is a virtual currency which allows users to make payments without banks, middlemen government control or transaction f

باع مطورون عقاريون في بريطانيا أول منزلين بعملة البيتكوين الإلكترونية، بالتزامن مع ارتفاع قيمة العملة واتجاه الكثيرون لاقتنائها.

وأعلن المطورون العقاريين بشركة “جو هومز” يوم السبت الماضي، نجاح عملية بيع للمنازل باستخدام عملة “البيتكوين” حيث تم شرائهم من جانب شخصين في العشرين من عمرهم، ويعملون في صناعة التكنولوجيا، نقلاً عن صحية “تليجراف”.

ويتكون المنزل الأول من 4 غرف نوم بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني ولايزال تحت الإنشاء بمنطقة “كولشستر”، أما المنزل الثاني فتبلغ قيمته 595 ألف جنيه إسترليني ويتألف من 4 غرف نوم في “هيرتفوردشاير”.

ويهدف العميل الذي قام بشراء المنزل عبر استخدام “البيتكوين إلى تأجير المنزل أيضاً باستخدام العملة الإليكترونية.

وتعد شركة “ذا كولكتف” هي أول شركة تطوير عقاري سمحت للمستأجرين بدفع ودائعهم بالبيتكوين، وذلك في سبتمبر الماضي.

من جانبه، ذكر مدير المبيعات بشركة “جو هوم” أن تلك هي المرة الأولى في بريطانيا التي يتم فيها بيع عقار باستخدام “البيتكوين” مشيراً إلى أن ذلك طفرة تاريخية في مجال التسويق وأن عمليات بيع المنازل “بالبيتكوين” ستكون شائعاً في السنوات الخمسة القادمة.

وتشهد العملة الإلكترونية قفزات قياسية في 2017 تقترب من 2000%، حيث تجاوز سعرها 19 ألف دولار.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات