#الإسكان: منتجاتنا مناسبة للمواطنين وقدراتهم المالية

اسكان بيش

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان سيف السويلم، أن منتجات الوزارة تتناسب مع رغبات المواطنين وقدراتهم المالية، مؤكدا سعي الوزارة لتحقيق تطلعات المستفيدين وتلبية رغباتهم.

وقال السويلم إن المعارض التي تطلقها الوزارة بالتزامن مع كل دفعة شهرية تعلن عنها، شهدت إقبالا عاليا جدا ونسب حجوزات مرتفعة تتجاوز 70 %، ما يعكس قابلية المستفيدين للدعم السكني واهتمامهم وتناسب ما يقدم من منتجات سكنية متنوعة مع رغباتهم وقدراتهم المالية.

وأضاف في تصريحات لتلفزيون “العربية”، أن الوزارة توفر الفلل والشقق والتاون هاوس والمنازل المتلاصقة، بالإضافة إلى خيارات التمويل المتنوعة، لافتا إلى أنه تم إطلاق أكثر من 40 معرضا على مستوى المملكة من سبتمبر الماضي حتى الآن.

وفيما يتعلق بانخفاض عدد الشقق السكنية في الدفعة الأولى من حملة سكني 2018 مقارنة بالدفعات السابقة، أوضح أنه لا يمكن أن نصنف هذه الدفعة بأنها انخفاض وأن هذه مرحلة جديدة من برنامج سكني.

وأشار السويلم أن الدفعات المقبلة التي سيتم إطلاقها كل شهر ميلادي ستشهد ارتفاعا واضحا، كما تم في حملة سكني 2017.

يشار الى أن وزارة الإسكان، قد أعلنت مؤخرا الدفعة الأولى لحملة سكني 2018، والتي تضمنت 19481 منتجا سكنيا للمستفيدين، تشمل وحدات سكنية بنظام البيع على الخارطة بواقع 6681 وحدة سكنية، أراض سكنية مطورة (بدون مقابل مالي)، بواقع 4500 أرض، تمويل سكني (مدعوم الأرباح) بواقع 8300 تمويل.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات