بدء الحجز في مشروع نساج تاون بالدمام اليوم

رتال والإسكان

أطلقت شركة رتال للتطوير العمراني بالتعاون مع وزارة الإسكان اليوم مرحلة الحجز لمشروع “نساج تاون” والذي يأتي تماشيا مع رؤية المملكة 2030 لتوثيق الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

ويقع مشروع “نساج تاون” على طريق الرياض السريع ضمن أحد أكثر المواقع الواعدة في مدينة الدمام ليكون مركز المدينة الحديث والمطل على أهم الطرق الرئيسية كطريق الرياض السريع، ويتوسط المشروع العديد من المراكز الحيوية كمجمع الدمام التجاري ومطار الملك فهد.

وتم تخطيط المشروع ليكون بيئة سكنية نموذجية من خلال الخدمات والمرافق العامة من مساحات خضراء ومدارس وشوارع عريضة تعطي رحابة في السكن، بالإضافة للبنية التحتية من تصريف أمطار وتمديد للكهرباء والخدمات الأخرى. وقد تم تصميم المشروع من قبل شركات هندسية متخصصة لتقديم منازل عصرية مريحة للساكنين وتلبي تطلعاتهم، وتتناسب مع جميع الأذواق مع الحرص على أعلى معايير الجودة.

ويتكون المشروع من 768 وحدة سكنية، ويقدم 3 نماذج مختلفة التصاميم لتحاكي تطلعات الباحث عن السكن بمساحات مختلفة وتضم جميعها 4 غرف نوم بمساحات تتراوح بين 250 مترا مربعا الى 286 مترا مربعا تقدم للعميل خيارات متنوعة ذات مواصفات وأسعار منافسة، حيث قامت الشركة بدراسة أفضل الحلول الهندسية لإنشاء وحدات سكنية مثالية وتناسب المسكن السعودي والعصري.

وأشار مدير عام شركة رتال م. عبدالله البريكان إلى أن مشروع “نساج تاون” يعتبر ضمن مشاريع وزارة الإسكان التي تهدف لتقليل فجوة الطلب في السوق العقاري وتأمين المنزل الأول للعائلة السعودية، مشيرًا إلى أن هذا النوع من المشاريع سيساهم في النهضة العمرانية ويوفر فرصًا للباحثين عن السكن والمطورين العقاريين.

يذكر أن شركة رتال للتطوير العمراني تعتبر من أهم المطورين في المنطقة الشرقية ولديها رصيد من المشاريع التي تركت بصمة في السوق العقاري من خلال تطوير 1600 وحدة سكنية وبقيمة تتجاوز 1.7 مليار ريال.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات