انطلاق فعاليات معرض العقارات الدولي بدبى أبريل المقبل

دبي2

تنطلق فعاليات معرض العقارات الدولي في الفترة من 9 الى 11 أبريل المقبل بمركز دبى التجاري العالمي، وسيتضمّن سلسلة من الأنشطة العالمية الهادفة لجذب الاستثمارات إلى سوق العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال رئيس اللجنة المنظمة لـ«مهرجان دبى العقارى» داوود الشيزاوي، إن «معرض العقارات الدولى» في دورته الجديدة للعام 2018 سيوفر للمستثمرين منصة شاملة للعروض الضخمة، للفوز بأفضل الفرص المجدية من خلال طرح شركات التطوير المشاركة صفقات حصرية بأسعار مغرية وخطط سداد مرنة مع نسب فائدة منخفضة.

وأضاف الشيزاوي، أن المعرض الذي يقام على هامش «مهرجان دبي العقاري» الذي تنظمه «دائرة الأراضي والأملاك» في مجال بيع وشراء العقارات، سوف يسهم في تحفيز قطاع العقارات النشط أصلاً، والذى شهد حركة صفقات توازى 285 مليار درهم في العام 2017.

وتوقع رئيس اللجنة المنظمة لـ«مهرجان دبي العقاري»، أن يتجاوز عدد زوار المعرض أكثر من 20 ألف زائر في هذه الدورة، فضلاً عن تجاوز عدد العارضين 170 عارضاً من أسواق مختلفة محلياً وإقليمياً ودولياً.

وأشار إلى أن من أهم ما يميز المعرض بدورته الجديدة، أنه يوفر منصة شاملة للعروض العقارية الضخمة التي سيتم إطلاقها لإتاحة الفرص أمام المشترين لشراء العقارات، وذلك من خلال طرح المطورين صفقات حصرية بأسعار فائدة منخفضة.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات